الرئيسية > آش واقع > بلدية الجماني مدعوقة من مؤتمر حزب الاستقلال واتاهماتو بتخريب البنية التحتية ديال الداخلة
09/04/2019 14:00 آش واقع

بلدية الجماني مدعوقة من مؤتمر حزب الاستقلال واتاهماتو بتخريب البنية التحتية ديال الداخلة

بلدية الجماني مدعوقة من مؤتمر حزب الاستقلال واتاهماتو بتخريب البنية التحتية ديال الداخلة

الوالي الزاز -كود- العيون ////
Elouali.zaz.1987@gmail.com

في سابقة غريبة، إتهمت الصفحة الرسمية للجماعة الترابية الداخلة حزب الإستقلال بتخريب البنية التحتية لمدينة الداخلة بالتزامن والزيارة التي يقوم بها وفد أعضاء اللجنة المركزية للحزب وتجمعه المنظم في الداخلة يوم أمس الإثنين.

وقالت الصفحة أن مسؤولين حزبيين خربوا جزء من أرصفة وجنبات شارع محمد فاضل السملالي، أمام القاعة المغطاة للداخلة دون إذن أو ترخيص، متهمة حزب الإستقلال بالإستهتار بمصالح الساكنة.

وجاءت تدوينة الصفحة الرسمية للجماعة الاي التي يرأسها صلوح الجماني عن حزب الحركة الشعبية مرفوقة بمجموعة من الصور على الشكل التالي : “تخريب البنية البنية التحتية من طرف مسؤولين حزبيين في الوقت الذي يجب عليهم أن يكونو حريصين على مصالح المواطنين وتطبيق القانون. تعرض جزء من أرصفة جنبات شارع محمد فاضل السملالي امام القاعة المغطات للداخلة لعملية تخريب دون إدن او ترخيض من الجماعة الترابية للداخلة، علما أن الشارع يحتضن شبكات تحت ارضية مختلفة منها الماء الشروب والهاتف وشبكة الإنارة العمومية. اليس هذا استهثار بمصالح الساكنة من اشخاص وجب عليهم ان يكونو أشد حرصا عليها ومثالا يقتدى في احترام المساطير القانونية المعمول بها ويكونو مثال للمواطنة والدفاع عنها”.

ويشار أن الداخلة تشهد حربا خفية بين المجلس الجماعي والمجلس الجهوي الذي يرأسه حزب الإستقلال، والتي تطلبت في بعض الحالات تدخل والي جهة الداخبة وادي الذهب لامين بنعمر لفضها، بالنظر لإشتدادها خاصة على مستوى التنمية المحلية والجهة القائمة عليها.

موضوعات أخرى