الرئيسية > تبركيك > “بلاك فرايداي” هاد العام استثنائي مع جايحة كورونا.. كلشي كيشري من الأنترنت والسواق خواو
28/11/2020 18:00 تبركيك

“بلاك فرايداي” هاد العام استثنائي مع جايحة كورونا.. كلشي كيشري من الأنترنت والسواق خواو

“بلاك فرايداي” هاد العام استثنائي مع جايحة كورونا.. كلشي كيشري من الأنترنت والسواق خواو

عن سكاي نيوز//

كورونا أثرات على “البلاك فرايداي” هذ العام بشكل كبير، وهذشي بان فمراكز التسوق والمتاجر في جميع أنحاء الولايات المتحدة يوم الجمعة السوداء، بحيث ارتفعات أرقام التسوق عبر الانترنت، وماشي بزاف اللي ختارو يتسوقو فالمتاجر والمحلات.

فالفترات العادية، كيكون “البلاك فرايداي” هو اليوم الأكثر ازدحاما فالمحلات التجارية عبر العالم، بحيث كتجذب ملايين المتسوقين، لكن دابا مع الارتفاع الكبير فحالات الإصابة بالفيروس، هذ الشحود تضاءلات، والأغلبية فضلو يتسوقو عبر الأنترنت.

وعلى عكس العام اللي فات اللي كان فيها الزحام، متاجر وولمارت فواشنطن كانت تقريبا خاوية من بنادم، والتجار كانو على علم بهذشي وقررو يقدمو عروضهم وسلعتهم على الأنترنت بكري، كيف نقصو أثمنة المنتجات بنسب كبيرة.

فالمقابل، قدم الاتحاد الوطني للبيع بالتجزئة فميريكان نظرة متفائلة على الوضع، وتوقع أن تزيد المبيعات في شهري نونبر ودجنبر بين 3.6 في المئة و 5.2 في المئة، مقارنة بالزيادة في عام 2019، واللي بلغت نحو 4 في المئة عن العام اللي فات.

موضوعات أخرى

22/01/2021 15:00

مايا شي مرات كاتزبالي فاللايفات! و هاد المرة زبالات بزاف ! واش نتي بعقلك كاتهاجمي ضحايا الاغتصاب و ترضي ليهم اللومة ؟ واش مافراسكش بلي كاينين عيالات مزوجات كايتمارس عليهم الاغتصاب شنو غاتقولي ليهم ؟ هاد الديسكور راه مالايقش على ليماج ديال المرأة المتحررة لي باغا تسوقيها لراسك! آطونسيو!

22/01/2021 14:30

الصحرا المغربية مخلياهم بلا نعاس.. القائم بأعمال سفارة ميريكان فالجزائر ما بغاش يعطيهوم موقف إدارة بايدن وها شنو قال