الرئيسية > آش واقع > بقيمة ديال مليون درهم.. الصين وهبات معدات طبية للصبيطار الإقليمي فـ تازة  – تصاور
17/11/2021 14:20 آش واقع

بقيمة ديال مليون درهم.. الصين وهبات معدات طبية للصبيطار الإقليمي فـ تازة  – تصاور

بقيمة ديال مليون درهم.. الصين وهبات معدات طبية للصبيطار الإقليمي فـ تازة  – تصاور

عمر المزين – كود //

البارح الثلاثاء تم تسليم معدات طبية وبيوطبية خاصة بالجراحة تناهز كلفتها مليون درهم مهداة من طرف البعثة الصينية الصحية لفائدة المستشفى الإقليمي ابن باجة بتازة و التي تتوخى الارتقاء بالعرض الصحي بذات المستشفى ويكون لها الوقع الحسن و الإيجابي والدور الهام في تجويد الخدمات الصحية.


رئيس البعثة الصينية نوه بالعلاقات المثمرة بين المغرب وبلادو، وكذا مستوى الخدمات التي يسديها فريق ذات البعثة إلى جانب زملائهم المغاربة سواء داخل أسوار مستشفى ابن باجة أو من خلال القيام بحملات طبية في الأماكن النائية بغية تقريب الخدمات إلى الساكنة في المناطق القروية و فك العزلة عنهم.


هاد الحفل شهد كذلك مراسيم تسليم المهام بين رئيس البعثة الصينية المنتهية فترة مسؤوليته و المسؤول الجديد عن ذات البعثة حيث حرص مدير المستشفى على تسليمه شهادة تقديرية مجسدا بذلك ثقافة الاعتراف و الشكر و الامتنان على المجهودات التي بذلها المعني بالأمر على أكمل وجه.

موضوعات أخرى

28/11/2021 18:00

في الأحياء الشعبية المجرم كيحتارموه ويدافعو عليه ونهار البوليس يجيو يشدوه, كيخبيوه ويعاونوه يهرب وكيلقاو ليه ألف مبرر لأي جريمة دار ويشهدو معاه في المحكمة وعند البوليس وفي اللخر ينشكاو من الإجرام