الرئيسية > آش واقع > بغا يريب ليهم الحفلة.. مستشار من الاشتراكي الموحد فـ الناظور طعن فـ 5 ديال اللوائح 
16/09/2021 14:20 آش واقع

بغا يريب ليهم الحفلة.. مستشار من الاشتراكي الموحد فـ الناظور طعن فـ 5 ديال اللوائح 

بغا يريب ليهم الحفلة.. مستشار من الاشتراكي الموحد فـ الناظور طعن فـ 5 ديال اللوائح 

كود الناظور //

تقدم مستشار حزب الاشتراكي الموحد ببلدية الناظور، حكيم شملال، الذي فاز مؤخرا، بمقعد في الانتخابات، بـ5 طعون ضد 5 لوائح فازت بذات الانتخابات التي جرت يوم 8 شتنبر الماضي.

وحسب مصادر “كَود”، فالأمر يتعلق بلوائح كل من الاتحاد الاشتراكي، التقدم والاشتراكية، الأحرار، البام، والحزب الأخضر.

وزادت مصادر “كَود”، أن الطعن الموجه ضد التقدم والإشتراكية، كونهم وضعوا مرشح في لائحتهم هو في الأصل منخرط في الحزب الاشتراكي الموحد، ولم يقدم استقالته، أما الطعن ضد الأحرار، فبسبب عضوين، الأولى وكيلة اللائحة النسائية، التي ترشحت في الانتخابات المهنية بإسم الحركة الشعبية، وبعدها بأسابيع ترشحت بإسم الأحرار، دون أن تقدم استقالتها من الحركة، وثانيها بخصوص عضو في الحركة الشعبية ترشح بإسم الأحرار، دون أن يستقيل من الحركة الشعبية.

الطعن الثالث ضد الحزب الأخضر كان بسبب استعمال اللون الأخضر في أوراق الحملة، بينما كان الطعن في الإتحاد والبام، بسبب مرشحهيم أيضا الذين لم يقدموا استقالتهم من أحزاب أخرى وترشحو بألوان “الوردة” و “التراكتور”.

موضوعات أخرى

23/10/2021 11:00

الناس عيات من السعاية فـ طوبيسات طنجة.. كيطلعو و فـ الطريق كاملة وهوما كيسعاو فاص أفاص مع الركاب اللي كرهو الطوبيس واللي يجي منو

23/10/2021 08:00

“سيدي كاوكي” نواحي الصويرة.. بعض المحظوظين خداو 500 هكتار على البحر واستغلو ميزانية المبادرة الوطنية باش دوزو طريق وسط الغابة كلفات الملاين – وثيقة و تصاور