الرئيسية > تبركيك > بغات تولي عندها “المؤخرة” ديال كيم كاردشيان.. ماتت فعملية التجميل
31/08/2018 01:00 تبركيك

بغات تولي عندها “المؤخرة” ديال كيم كاردشيان.. ماتت فعملية التجميل

بغات تولي عندها “المؤخرة” ديال كيم كاردشيان.. ماتت فعملية التجميل

كود – وكالات//

تحولت عملية تجميلية في تركيا إلى مأساة، مؤخرا، فعقب ما قصدت شابة بريطانية مدينة إزمير لتحصل على قوام ممشوق، فارقت الحياة بعد فترة قصيرة من إجراء العملية.

وبحسب ما نقلت “سكاي نيوز”، فإن الراحلة لي كامبردج، البالغة من العمر 29 عاما، أجرت العملية في مركز صحي مقابل ثلاثة آلاف جنيه أسترليني.

وأجرت الضحية عملية جراحية لرفع المؤخرة وتجري هذه الخطوة التجميلية في العادة من خلال الاستعانة بالدهون الموجودة في مناطق أخرى من الجسم، وتلجأ عدد من معجبات نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كاردشيان إلى هذه التقنية أملا في الحصول على مظهر شبيه.

وتشتهر هذه الجراحة في الولايات المتحدة والبرازيل وتلقى عشرات النساء مصرعهم من جراء العملية الجراحية التي تعتمد على البوليميرات الصناعية ولذلك ينبه خبراء الصحة إلى مضاعفات خطيرة تنجم عن هذه الجراحة.

ويؤكد صديق الراحلة الذي خسر الإنسانة التي كان يريد الزواج بها عما قريب، أن الجراحة التي أجريت في تركيا كانت سببا في الوفاة المفاجئة للشابة التي سبق لها أن أنجبت ثلاثة أطفال.

 

موضوعات أخرى

18/09/2018 17:00

المغاربة ديما مجهدين فالفهامات الخاوية والتخوار… آخر تخويرة هي هاد الهشطاگ #ماسكتاش لي مدورين فتويتر لمنع اغاني لمجرد

18/09/2018 16:00

رواية مغربية موضوعها الدعارة مرشحة لجائزة الغونكور! صراع بين ضمير متكلم المومس ومواقف الكاتبة مريم العلوي يفسد لعبة الحكي