الرئيسية > تبركيك > بعد 15 عام من الزواج..أغنى أغنياء العالم طلق مراتو
10/01/2019 05:00 تبركيك

بعد 15 عام من الزواج..أغنى أغنياء العالم طلق مراتو

بعد 15 عام من الزواج..أغنى أغنياء العالم طلق مراتو

وكالات//

أعلن مؤسس مجموعة أمازون ومديرها التنفيذي جيف بيزوس، أغنى أغنياء العالم وفق مجلة “فوربز”، اليوم طلاقه من زوجته ماكينزي بعد زواج استمر خمسة وعشرين عاما.

وكتب جيف بيزوس (54 عاما) وماكينزي (48 عاما) في تغريدة نشرها رجل الأعمال عبر حسابه على “تويتر”: “نريد إعلام الناس بتطوّر في حياتنا (…) قررنا الطلاق والاستمرار في الحياة كصديقين”.

وأضاف الثنائي: “سنبقى عائلة وصديقين عزيزين”، مشيرين إلى أنهما بقيا طوال ربع قرن من الزواج “شريكين في شركات ومشاريع”.

ماكينزي بيزوس روائية، وأشهر كتبها يحمل عنوان “ذي تستينغ أوف لوثر ألبرايت”. وهي كانت من أوائل الموظفين في “أمازون” وقد أسست في 2014 هيئة “باي ستاندر ريفوليوشن” المناهضة للتحرش.

وكان الزوجان اللذان أثمر ارتباطهما عن أربعة أبناء، قد التقيا حين كانا يعملان في شركة “د. إ. شاو” الاستثمارية في نيويورك قبل أن يؤسس جيف بيزوس “أمازون”.

ويحكى أن جيف بيزوس كتب جزءا من الخطة الاستراتيجية لـ”أمازون” خلال رحلة بالسيارة للثنائي من نيويورك إلى سياتل.

وصنفت مجلة “فوربز” جيف بيزوس أغنى أغنياء العالم، مقدّرة ثروته بـ137 مليار دولار.

موضوعات أخرى

20/05/2019 16:15

داهي اگاي “لگود” : الدعوة ضد ابراهيم غالي حطيتها اليوم عند الوكيل العام ومجلس القضاء فإسبانيا و”لي كيكول عني ماني صحراوي ايجي ايواجهني ورمضان مسعود ليس من ضحايا الجبهة (نص الشكاية)

20/05/2019 15:30

“كاين فالمغرب لي فوق القانون”.. هادشي ولا كيبان للمغاربة حقيقة لا غبار عليها بعدما “تعطل التحقيق” فقضية ضرب لاعب الوداد الحسوني بجنوية وإرسال لاعب رجاوي لشاب للسبيطار كوما

20/05/2019 15:00

ميكرو طروطوار گود. سولنا المراكشيين الى وليتي رئيس حكومة اشنو أول حاجة غتبدل فالبلاد‬: الخدمة والصحة والتعليم ونقصو من ثمن المواد الغذائية ونجريو على الوزارا