الرئيسية > آش واقع > بعد وساطة الأزمي والعمراني.. البي بي اس غايتلقا البي جي دي ومصدر لـ”كود”: موحال يصدرو بيان مشترك
26/07/2021 16:00 آش واقع

بعد وساطة الأزمي والعمراني.. البي بي اس غايتلقا البي جي دي ومصدر لـ”كود”: موحال يصدرو بيان مشترك

بعد وساطة الأزمي والعمراني.. البي بي اس غايتلقا البي جي دي ومصدر لـ”كود”: موحال يصدرو بيان مشترك

كود الرباط//

علمت “كود” من مصدر مطلع أن قادة البي جي دي والبي بي اس غايجتماعو يوم الأربعاء في إطار المشاورات السياسية اللي بداتها قيادة العدالة والتنمية مع الأحزاب.

هاد اللقاء كان غادي يكون قبل اللقاء اللي دار البي جي دي مع البام، ولكن ظروف معينة خلاتهم يأجلوه، خصوصا وأن قيادة البي بي اس باقا مقلقة من العثماني.

مصدر قيادي في التقدم والاشتراكية، استبعد في حديثه مع “كود”، يصدر بيان مشترك مع البي جي دي، عكس ما قام به الأصالة والمعاصرة. غير مصدر آخر قال بلي “البي بي اس كينسق بزاف مع البام والاستقلال، ومغاديش يخرج من هاد التنسيق وغادير تاهو بلاغ”.

البي جي دي قرر يتشاور مع اربعة احزاب فقط هوما الاستقلال والبي بي اس والحركة الشعبية والبام، باستثناء الاحرار.

بنعبد الله الاثنين اللي فات قبل العيد، كشف فندوة بلي تجاوز الخلافات مع الأمانة العامة لحزب العدالة والتنيمة، وقال بلي :”انه تواصل مع قادة البي جي دي، كل من سليمان العمراني نائب الامين العام وادريس الازمي رئيس المجلس الوطني لذات الحزب، مؤكدا في جوابه على سؤاله “گود” انه سيلتقى قيادة البي جي دي بعد العيد مباشرة.

واوضح بنعبد الله، في نفس الندوة، بلي كانت اساءة من العثماني في وقت معين وردينا عليه، وبلي تجاوز الاخلاق السياسية، ودبا تجاوزنا هادشي.

موضوعات أخرى

20/09/2021 18:00

هل هذا هو الجزاء الذي يستحقه الاتحاد الاشتراكي! كم أساء هذا الحزب لنفسه من أجلكم. وكم ضحى بسمعته. وفي النهاية تستكثرون عليه مشاركة في الحكومة

20/09/2021 17:00

لشكر قافز فالسياسة. باوراق قليلة رون التحالف الثلاثي بين لحمامة والتراكتور والميزان. معادلتو: اما الحكومة او مشات ليكم عمودية الرباط وجهة كليميم