الرئيسية > ميديا وثقافة > بعد هجوم ترامب عليه… هوليوود منعات عرض فيلم “الصيد”
14/08/2019 05:00 ميديا وثقافة

بعد هجوم ترامب عليه… هوليوود منعات عرض فيلم “الصيد”

بعد هجوم ترامب عليه… هوليوود منعات عرض فيلم “الصيد”

وكالات//

قررت شركة “يونيفرسال بيكتشرز” الأمريكية للإنتاج السينمائي، السبت، إلغاء عرض فيلم جديد من إنتاجها، الذي كان من المقرر طرحه في دور العرض السينمائية بأواخر شهر سبتمبر/أيلول المقبل، وذلك لأسباب سياسية.

وتم إلغاء طرح الفيلم، بعد هجوم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، عليه وانتقاده له، وكذلك عقب أحداث إطلاق النار الجماعية، التي شهدتها الولايات المتحدة الأمريكية الأسبوع الماضي، وتحديدا في مدينة إل باسو في ولاية تكساس ومدينة دايتون في ولاية أوهايو.

ووصف “ترامب” عاصمة السينما الأمريكية، هوليوود، في تغريدته على “تويتر”، بأنها “ليبرالية متحررة”، متهما إياها بأنها أنتجته من أجل نشر الفوضى.

وفيما لم يذكر الرئيس الأمريكي اسم الفيلم صراحة في تغريدته، إلا أنه يقصد وبحسب رويترز فيلم “The Hunt” (الصيد)، الذي كان من المفترض أن تستقبله السينمات في 27 سبتمبر المقبل.

والفيلم من إنتاج شركة “بلام هاوس بروداكشنز”، التي سبق لها وأنتجت أفلام رعب شهيرة، منها “The Purge” (التطهير) والدراما النفسية المرعبة عن التمييز العرقي “Get Out”.

وتلعب بطولة فيلم “The Hunt”، الممثلة الأمريكية، هيلاري سوانك، التي فازت بجائزة الأوسكار في عامي 2000 و2005، عن فيلمي “Boys Don’t Cry” و”Million Dollar Baby”.

 

موضوعات أخرى

19/11/2019 22:30

ها اخر ما كاين فابتزاز بوليس دالبلاد من روشيرشي فالامارات. بانو 2 تسجيلات يمكن لنبيل ومراتو: كيتلاعب بالاقامة دالامارات وكيقلب على ديال النرويج