الرئيسية > آش واقع > بعد مقال “كود”.. إدارة علوم التربية فكات مشكلة الطالبات القاطنات وها شكون تكلف يتواصل
18/06/2020 08:11 آش واقع

بعد مقال “كود”.. إدارة علوم التربية فكات مشكلة الطالبات القاطنات وها شكون تكلف يتواصل

بعد مقال “كود”.. إدارة علوم التربية فكات مشكلة الطالبات القاطنات وها شكون تكلف يتواصل

كود الرباط//

علمت “كود” من مصادر طلابية أن إدارة علوم التربية استجابت لمطالب اللجنة التي تم تكليفها من أجل إيجاد حلول مع الإدارة بخصوص وضعية الطالبات المقيمات بعدما قررت الإدارة استدعائهم على وجه السرعة من أجل إفراغ غرفهن.

وقالت ذات المصادر أنه بعد مقال “كود” تواصل مدير مدرسة علوم التربية مع الفاعلين الطلابيين، حيث توصلوا إلى اتفاق يقضي بمنح رخص استثنائية خاصة للطالبات من أجل التنقل.

ورغم انزعاج مدير الإقامة الجامعية التابعة للكلية، من التحركات النقابية للطلاب، إلا أنه استجاب في الأخير لمطالب الطالبات.

وكتب عمر أهريش، الطالب مسؤول عن طلبة الكلية، في المجموعة الخاصة بطلبة الكلية، :”أعلم جميع طالبات كلية علوم التربية،جامعة محمد الخامس بالرباط القاطنات بالإقامة الجامعية للكلية انه ابتداء من يوم الخميس 18 يونيو 2020 سوف يتم ارسال رخصة التنقل لجميع الطالبات بالأقامة”.

وأضاف أهريش :”هذه  الرخص جاهزة و يجب على جميع الطالبات القاطنات باللإقامة طلب الحصول على هذه الرخصة عن طريق التواصل معي كممثل لطلبة الماستر او التواصل مع ممثل طلبة سلك الدكتوراه صابر ابوالفضل   مع ارسال  الاسم الكامل و الإيميل الخاص  وباقي المعلومات الخاصة بكل طالبة قاطنة”.

موضوعات أخرى