الرئيسية > آش واقع > بعد قتل جدارمي فالهرهورة: واحد فسلا داز فبوليسي وكان غادي يقتلو بطونوبيل
08/10/2019 08:40 آش واقع

بعد قتل جدارمي فالهرهورة: واحد فسلا داز فبوليسي وكان غادي يقتلو بطونوبيل

بعد قتل جدارمي فالهرهورة: واحد فسلا داز فبوليسي وكان غادي يقتلو بطونوبيل

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

بعد فاجعة دهس دركي بمنطقة الهرهورة في مدينة الرباط، مما تسبب في وفاته، نقل بوليسي أمس الإثنين، إلى المسستشفى الإقليمي بسلا لتلقي العلاجات الضرورية، بعدما أصيب بجروح متفاوتة الخطورة. هاد البوليسي  كان داز فيه شي واحد في العشرينات من عمره باستعمال سيارة.

وأعلنت مصالح الأمن الوطني، في بلاغ لها، أنه تم توقيف المشتبه فيه المتورط في قضية تتعلق بعدم الامتثال ومحاولة القتل العمد والتي كان ضحيتها شرطي يعمل بفرقة السير والجولان، مشيرة إلى هذا الأخير رفض الامتثال لدورية الشرطة المكلفة برادار مراقبة السرعة، بعد ارتكابه لمخالفة مرورية تتمثل في تجاوز السرعة المسموح بها.

وقال المصدر أن المعني بالأمر تعمد الفرار وإصابة موظف شرطة آخر، برتبة مقدم شرطة رئيس، بإصابة خطيرة في الرأس بعدما تعمد الضغط بقوة على دواسة سرعة السيارة أثناء توقيفه بطريق القاعدة الجوية بسلا، قبل أن تم توقيف المشتبه فيه مباشرة بعد محاولته الفرار من مكان الحادث.

وأشار المصدر نفسه إلى أن المدير العام للأمن الوطني، كلف المصالح المركزية المختصة ومؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني بالتكفل بجميع نفقات تطبيب واستشفاء الشرطي المصاب، وتتبع حالته الصحية، وتمكينه من كل المساعدات الضرورية.

موضوعات أخرى

23/10/2019 12:41

شطابة أمنية كبيرة فكازا. الحملة اللي كالت «كود » أنها لاقت استحسان ساكنة العاصمة الاقتصادية طيحات 8225 ف 11 يوم وقادت لضبط عدد كبير ديال الأسلحة البيضاء