الرئيسية > آش واقع > بعد فضيحة CNSS..أمكراز لقا راسو عاوتاني وسط روينة.. هاد المرة فشبيبة البيجيدي بسباب “الكعكة الداخلية”
10/09/2020 15:30 آش واقع

بعد فضيحة CNSS..أمكراز لقا راسو عاوتاني وسط روينة.. هاد المرة فشبيبة البيجيدي بسباب “الكعكة الداخلية”

بعد فضيحة CNSS..أمكراز لقا راسو عاوتاني وسط روينة.. هاد المرة فشبيبة البيجيدي بسباب “الكعكة الداخلية”

كود الرباط//

بعد فضيحة عدم أداء مستحقات الضمان الاجتماعي لمستخدمي مكتب المحاماة التابع له، وجد محمد أمكراز، الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، ووزير الشغل الحالي، أمام انتقادات داخل حزبه بسبب تعيين أحد المحسوبين على تيار الاستوزار، في منصب مسؤول المرصد الشبابي لتتبع وتقييم السياسات العمومية التابع لشبيبة حزبه.

وفي هذا قال علي فاضلي، عضو اللجنة المركزية لشبيبة العدالة والتنمية، إن “آخر اجتهادات الكاتب الوطني للشبيبة محمد امكراز هو تعيين شخص لا هو عضو باللجنة المركزية، ولم يسبق له النضال من داخل الشبيبة كمسؤول عن المرصد الشبابي لتتبع وتقييم السياسات العمومية التابع للشبيبة”.

وأضاف فاضلي في تدوينة على الفايسبوك تداوله نشطاء شبيبة”البي جي دي”، بالقول :”هل عجز السيد امكراز عن ايجاد مناضل من الشبيبة يصلح لهذه المسؤولية؟؟؟”.

وتابع المصدر نفسه :”إذا اصبحتم تتحرجون من المناضلين كما تحرجتم من الجلوس مع بنكيران، فعلى الأقل استتروا، اما منطق “المنطقية” و”الكليكة” فقد أصبح مثيرا للغثيان”.مضيفا :”ملاحظة: هذه التدوينة موجهة لأصحاب الخلاف حول المواقف لا المواقع ممن يوظفون التدوينات دون الجرأة على البوح بآراءههم”.

موضوعات أخرى

26/09/2020 17:30

حصيلة تقيلة اليوم فالمغرب.. 2719 مغربي ومغربية تصابو بكورونا و43 ماتو و2218 تشافاو.. الطوطال: 115241 إصابة و2041 وفاة و94150 حالة شفاء.. و19050 كيتعالجو منهم 374 فحالة خطيرة

26/09/2020 17:00

اللي كتعري مؤخرتها ف”روتيني اليومي” ماشي نموذج للحداثة والتقدمية لكن مرا محكَورة تسدو فوجهها كَاع البيبان وتحبسات فالكوزينة.. فالأصل المرا خاص تتقف وتتمتع بالاستقلالية وتآمن بالمساواة بين الرجل والمرا وتحرر من المجتمع المريض والموروث الديني البدائي