الرئيسية > آش واقع > بعد فضيحة “المال مقابل الماستر”.. ها شنو دار العميد الجديد لكلية الحقوق بفاس لمواجهة اللُّوبيات ديال “باك صاحبي”
20/07/2019 20:30 آش واقع

بعد فضيحة “المال مقابل الماستر”.. ها شنو دار العميد الجديد لكلية الحقوق بفاس لمواجهة اللُّوبيات ديال “باك صاحبي”

بعد فضيحة “المال مقابل الماستر”.. ها شنو دار العميد الجديد لكلية الحقوق بفاس لمواجهة اللُّوبيات ديال “باك صاحبي”

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

بعد فضيحة “المال مقابل الماستر” التي هزت كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية، خرج العميد الجديد للكلية، الدكتور محمد بوزلافة، بعدد من الإجراءات الهامة، التي تهدف بالأساس إلى قطع الطريق على اللوبيات ديال البيع والشرا لولوج المساتر.

وحسب مصادر مطلعة، لـ”كود”، فإن العميد المعين قبل أشهر قليلة قرر اعتماد نظام إلكتروني متطور لتسهيل عملية التسجيل في أسلاك الماستر، مشيرة إلى أن الهدف من هذا الإجراء الأول من نوعه على صعيد جامعة سيدي محمد بن عبد الله هو مراعاة ظروف الطلبة وتفادي تنقلهم من مناطق ومدن بعيدة عن الكلية من أجل وضع ملفات التسجيل.

كما يهدف الإجراء الذي استحسنه الطلبة والطالبات إلى قطع الطريق على اللوبي اللي كان عاطيها غير للبيع والشرا من أجل ولوج الماستر. العميد الجديد بوزلافة عارف مزيان الفساد اللي كاين فالكلية حقاش هو قرّا فيها وعارفها اكثر من أي واحد.

العميد الجديد بدا حملة بونظيف وحاط وقتو كولو للاستماع إلى مشاكل الطلبة ودبا غادي ينوض للأساتذة اللي فيهوم الشبهات ومعروفين بتصرفاتهم التي لا تمثل الجامعة المغربية.

موضوعات أخرى

12/12/2019 17:00

المغاربة جاتهم عجوبة انه ميريكانية تنوض تحير على لارام حيت موظف من الموظفين ديالها خدا نمرتها و تاصل بيها ! ماموالفينش حنا بحماية المعطيات الشخصية !

12/12/2019 16:00

شغب ماتش الوداد وخريبكة كانت حصيلتو ثقيلة. طونبيولات ديال البوليس وخاصة وحافلات دكدكو. وحملة الإيقافات طيحات 20 بينهم قاصرين

12/12/2019 15:30

ضربة أخرى للبوليساريو.. وزير خارجية تركيا من الرباط: حنا مع المغرب ف قضية الصحراء وعندنا وجهات نظر متقاربة على القضايا الإقليمية