الرئيسية > تبركيك > بعد فضيحة السالمونيلا فشكلاط “كيندر”.. “فيريرو” طلبات السماحة ودارت منصة إلكترونية للشكاوي
02/05/2022 10:00 تبركيك

بعد فضيحة السالمونيلا فشكلاط “كيندر”.. “فيريرو” طلبات السماحة ودارت منصة إلكترونية للشكاوي

بعد فضيحة السالمونيلا فشكلاط “كيندر”.. “فيريرو” طلبات السماحة ودارت منصة إلكترونية للشكاوي

وكالات//

أطلقت شركة “فيريرو” اللي اضطرت أخيرا لسحب كميات كبيرة من منتجات “كيندر”، منصة إلكترونية للسماح للأشخاص اللي كانوا ضحايا عدوى السالمونيلا في أوروبا بالإبلاغ على هادشي من أجل الحصول على تعويض.

وقالت الشركة في بيان “نأسف بشدة لمعرفة أن بعض الأشخاص ربما أصيبوا بالعدوى بعد استهلاك أحد منتجات +كيندر+ اللي تسحب حاليا” من الأسواق.

وحتى منتصف الشهر نفسو، كانت 150 إصابة بالسلمونيلا قد رصدت فتسعود دول أوروبية بما فيها فرنسا، خصوصا عند أطفال عندهم قل من 10 سنين.

والسالمونيلا بكتيريا كتتسبب بأعراض شبيهة بما يعانيه المصابون بالتهاب المعدة والأمعاء من إسهال وحريق وحمى خفيفة وحتى ادتقيا. وما تسجلات حتى وفاة بحد الساعة.

وكتبت “فيريرو” فبيانها “الى كنتو كتعتاقدو أن ها  الأعراض كان عندها تأثير كبير على صحتكم أو حياتكم المهنية أو حياتكم الشخصية، ندعوكم إلى ملء نموذج على منصتنا المخصصة لهادشي”.

وأوضحت ناطقة باسم المجموعة فتصريح للصحافة “غادي يساهم هادشي فتحديد الأشخاص وإضفاء الطابع الشخصي على التبادلات مع العائلات” بهدف تعويض اللي باغي. وتابعت “فبريطانيا مثلا، غطت فيريرو التكاليف الطبية كلها”.

موضوعات أخرى

20/05/2022 23:00

كاين اللي ماباغيهاش تهنا وكيشعل العافية وخا بالخرايف.. كولونيل متقاعد فمخابرات الجيش الإسباني اتاهم الرباط بابتزاز سانشيث ومراتو

20/05/2022 19:00

ماغديش يكون غير ماتش فينال التشامبيونز ليكَ بالنسبة للوداد.. هو كومبا صعيب كتاكل فيه الفرقة الدق داخليا أكثر من الضغط اللي دايرينو المصريين من برا

20/05/2022 18:30

842 معتقلا فقضايا التطرف والإرهاب فحباسات المغرب.. الغالبية من “التيار الداعشي” ونسبة كبيرة منهم مستواهم التعليمي ضعيف بزاف وفيهم اللي عندو دوبل ناسيوناليتي