الرئيسية > كود سبور > بعد شوهة “رادس” اللي دار ليه الوداد.. الترجي التونسي غادي في الخسران
10/06/2019 11:00 كود سبور

بعد شوهة “رادس” اللي دار ليه الوداد.. الترجي التونسي غادي في الخسران

بعد شوهة “رادس” اللي دار ليه الوداد.. الترجي التونسي غادي في الخسران

مصطفى الشاذلي –كود سبور///

يمر الترجي بـ “أزمة نتائج” بعد فضيحة ملعب “رادس”، الذي شهد مهزلة كروية كشف تفاصيلها التي هزت أركان “الكاف” الوداد البيضاوي، بعدما رفض المشاركة في مسرحية محبوكة بتشبثه بعدم مواصلة اللقاء إلا بتشغيل تقنية الفيديو والعودة إلى الهدف الشرعي لوليد الكرتي، الذي ألغي بداعي تسلل خيالي، في مشهد أشر على التحضير لمجزرة تحكيمية أخرى، كما حدث في مباراة الذهاب بالرباط، لإهداء لقب عصبة الأبطال على طبق من ذهب لممثل الكرة التونسية.

ففي أقل من أسبوع خسر النادي مواجهتين مهمتين، آخرها مباراة الديربي، أمس الأحد، ضد الإفريقي، الذي ألحق أول هزيمة بالترجي في الدوري المحلي بنتيجة 2 – 1، على أرضية ملعب رادس، لحساب اللقاء المؤجل من الجولة 24 لبطولة الرابطة الأولى. وسجل للإفريقي ياسن ين الشماخي (دق 29)، ومنوبي الحداد (دق57)، بينما حمل هدف الترجي توقيع سعد بقير (دق 43).

وجاء تعثر حامل النسخة السابقة من عصبة الأبطال بعد أيام قليلة من خروجه من مسابقة كأس تونس، بعد هزيمته في دور نصف النهاية أمام الصفاقسي بضربات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.وخلال المواجهة، حمل مشجعو النادي الصفاقسي، الذين حلوا بملعب الطيب المهيري، لافتة كبيرة يطالبون من خلالها نادي الترجي بإرجاع كأس عصبة الأبطال الإفريقية، اذ كتبوا على اللافتة “عيدكم مبروك رجعو الكوب”.

موضوعات أخرى

19/06/2019 21:10

صندوق التنمية القروية والمناطق الجبلية: إنجاز أزيد من 20 ألف مشروع لفائدة حوالي 12 مليون واحد لسد الخصاص فالبنية التحتية