الرئيسية > آش واقع > بعد شهرين من وفاتو. جثمان امحمد خداد غادي يوصل تندوف السبت
05/06/2020 10:38 آش واقع

بعد شهرين من وفاتو. جثمان امحمد خداد غادي يوصل تندوف السبت

بعد شهرين من وفاتو. جثمان امحمد خداد غادي يوصل تندوف السبت

الوالي الزاز -كود- العيون ////

[email protected]

رجحت مصادر مقربة من جبهة البوليساريو وصول جثمان القيادي في جبهة البوليساريو، امحمد خداد، لمخيمات تندوف يوم السبت المقبل، قادما من العاصمة الإسبانية مدريد.

وتحدثت المصادر عن حصول عائلة القيادي وجبهة البوليساريو على ترخيص من لدن السلطات الإسبانية بنقل جثمان رئيس لجنة العلاقات الخارجية في جبهة البوليساريو، امحمد خداد من مدريد في اتجاه الجزائر، ثم مخيمات تندوف بعد تعذر دفنه منذ أزيد من شهرين نتيجة لتفشي وباء كورونا وإغلاق إسبانيا والجزائر لحدودها.

وأوردت المصادر أن القيادي امحمد خداد سيجري دفنه بمقبرة ما يسمى ولاية السمارة في مخيمات تندوف، قي إطار جنازة رسمية تحضرها قيادة جبهة البوليساريو وعائلة المتوفي والمتعاطفون.

وكان امحمد خداد قد توفي بإحدى مصحات العاصمة الإسبانية مدريد في الأول من أبريل الماضي، وسبق له تقلد مناصب كبيرة داخل جبهة البوليساريو، كما كان مرشحا خلف الستار لخلافة محمد عبد العزيز.

موضوعات أخرى

07/07/2020 21:30

دراسة على المغاربة فالحجر الصحي: 62 ماعجباتهمش القرايا من الدار و88 فالمية جاتهم الخدمة من الدار صعيبة و17 فالمية وقعو ليهم مشاكل عائلية

07/07/2020 20:20

تفاصيل مشروع قانون المالية المعدل اللّي صادقات عليه الحكومة: مواكبة الاستئناف التدريجي للنشاط الاقتصادي والحفاظ على مناصب الشغل وتسريع تنزيل الإصلاحات الإدارية