الرئيسية > آش واقع > بعد حل جميع فروع فاس.. ها شكون كلفات قيادة حزب الإستقلال بمهمة التنسيق
14/06/2021 09:20 آش واقع

بعد حل جميع فروع فاس.. ها شكون كلفات قيادة حزب الإستقلال بمهمة التنسيق

بعد حل جميع فروع فاس.. ها شكون كلفات قيادة حزب الإستقلال بمهمة التنسيق

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

أعلنت اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال أنها قررت تكليف حميد فتاح بمهمة التنسيق بالنيابة بعمالة فاس لمتابعة القرارات والقضايا التنظيمية والتدبيرية والإنتخابية للحزب تحت إشراف اللجنة التنفيذية للحزب.

وجاء هذا القرار، حسب بلاغ للجنة، توصلت به “كَود”، في إطار اضطلاع اللجنة بالمهام المنطولة بها، في السهر على تتبع وتوجيه جميع هيئات الحزب ومؤسساته طبقا لمقتضيات الفصل 61 من النظام الأساسي، وبناء على اقتراح المنسق الجهوي للحزب بجهة فاس – مكناس.

وكانت اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال قد أعلنت عن حل جميع فروع وتنظيمات الحزب بعمالة فاس، وذلك بهدف قطع الطريق على حميد شباط، الأمين العام السابق للحزب، الذي كان ينوي الترشح بإسم الميزان في الإنتخابات المقبلة.

وذكرت اللجنة أنه تم اعتماد إجراءات تنظيمية مؤقتة تشرف عليها اللجنة التنفيذية، لتدبير شؤون الحزب محليا بما فيها الإشراف على كل المحطات المتعلقة بالانتخابات الجماعية والجهوية، والغرف المهنية، إلى غاية إعادة  هيكلة التنظيمات المحلية والإقليمية وفق الضوابط القانونية والالتزام بمبادئ الحزب وأهدافه ومقرراته.

موضوعات أخرى

27/07/2021 13:30

ها شكون الضحية اللي كايستامع ليه قضاء الصبليون ف شكاوي التعذيب ضد قيادات البوليساريو.. والحقوقي “أكاي”: حطينا ملف جديد ف وزارة العدل كايورط عصابات الجبهة – وثيقة

27/07/2021 13:00

عائلتو باغة الدعم باش دفنو فالمغرب. أمين ولد الحسيمة اتصل بوالديه يوماين مور العيد ولبارح لقاو الجثة ديالو فشاطئ سبتة

27/07/2021 12:30

البرنامج الانتخابي لـ”البي جي دي”..بالأرقام ها شحال ديال المناصب فالتعليم والصحة ونسبة النمو اللي باغين يحققو وها كيفاش باغين استمالة أصوات الموظفات المزوجات