الرئيسية > آش واقع > بعد جوج بوسيتيف. التيست على عينات بحار جا نيكاتيف من كورونا وها المرض لي عندو
20/06/2020 11:21 آش واقع

بعد جوج بوسيتيف. التيست على عينات بحار جا نيكاتيف من كورونا وها المرض لي عندو

بعد جوج بوسيتيف. التيست على عينات بحار جا نيكاتيف من كورونا وها المرض لي عندو

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

أفاد مصدر ثقة ل”كود”، أن التحليلة المجراة على عينة بحار يشتغل بميناء الداخلة، خلوه من فيروس كورونا، بعد أن جاءت سالبة في الساعات الأولى من اليوم السبت.

وأكد المتحدث ل”كود”، أن البحر سيخضع لتحليلة أخرى على سبيل التثبت من حالته الصحية وتبديد الشكوك، مشيرا أن البحار يعاني من إلتهاب في صفائح كريات الدم وهو الشيء الذي جعل جهاز الفحص السريع يسجل تحليلته على أنها موجبة.

وكان البحار قد خضع مساء الجمعة للإختبار الأول عن طريق الفحص السريع، ليكشف أنه مصاب بفيروس كورونا، قبل أن يعاد إجراء إختبار ثاني بنفس الطريقة جاءت نتيجته موجبة أيضا، ليتم أخذ عيناته مجددا وتوجيهها للإختبار بمركز كوفيد بالمركز الإستشفائي الجهوي للداخلة.

وأشار المتحدث أن عينة البحار سبق لها الخضوع  للتحليل المخبري بأكادير قبل التوجه للداخلة، حيث أكدت النتائج خلوه مم فيروس كورونا وعدم إصابته، مردفا أنه غادر أكادير بتاريخ الأول من يونيو نحو الداخلة التي حط الرحال فيها يوم الثالث من نفس الشهر.

موضوعات أخرى

05/07/2020 13:30

انتصار وضربة قاصحة للبوليساريو والجزاير.. المجموعة المعنية بالإحتجاز حملات الجزاير مسؤولية اختطاف ولد ابريكة فتندوف

05/07/2020 13:00

18 وحدة لتصبير الحُوتْ فآسفي تسدات والقايدة حُورِيَة خرجات للتيران وخاطبات الساكنة: البحر تسد وراحنا فوضع صعيب -فيديو حصري

05/07/2020 12:30

كيفاش الدولة دافعات “بالغمزة” على وزير الدولة الرميد.. ظهورو مع الوزرا للرد على امنستي رسالتها: اييه غادي تبقى وزير ومعولين عليك