الرئيسية > آش واقع > بعد تسجيل ارتفاع ف الاصابات ف بؤر عائلية.. سلطات عمالة المضيق زيرات السمطة واللي حصل بلا كمامة يودي
17/07/2021 20:20 آش واقع

بعد تسجيل ارتفاع ف الاصابات ف بؤر عائلية.. سلطات عمالة المضيق زيرات السمطة واللي حصل بلا كمامة يودي

بعد تسجيل ارتفاع ف الاصابات ف بؤر عائلية.. سلطات عمالة المضيق زيرات السمطة واللي حصل بلا كمامة يودي

سعيد الحسوني – كود تطوان//

رفعت سلطات إقليم المضيق/الفنيدق من درجة الصرامة أثناء مراقبة مدى احترام السكان وزوار المدينة للإجراءات الاحترازية المعتمدة لمواجهة جائحة كورونا خاصة وضع الكمامة.

وعاينت كود خلال المدة الأخيرة قيام السلطات بحملات تحسيس متواصلة بفيروس كورونا المستجد، شملت الشواطئ البلدية والشواطئ الأخرى التي تعرف توافدا كبيرا للمصطافين.

ويتزامن هذا التحرك اللافت للسلطة المحلية بالمضيق بعد تسجيل بؤرة وبائية داخل عائلة مكونة من عدة أفراد رفع عدد الإصابات النشيطة بها إلى مستويات مقلقة.

وما زاد من قلق السلطات هو ارتفاع عدد السياح المغاربة الوافدين على المدينة والمنطقة ككل، ما خلق أجواء الاكتظاظ في عدة فضاءات بالمدينة، وهو ما دفع بها لتوخي الحذر ورفع درجة التأهب إلى القصوى.

موضوعات أخرى

27/07/2021 11:30

واش كيهم هادشي المغاربة؟. البرنامج الانتخابي للبي جي دي فيه ثاني فلسطين واخا هوما للي وقعو التطبيع وهضر على تجديد الشراكة مع اسبانيا بحالا مافراسهومش تطورات العلاقات بين مدريد والرباط

27/07/2021 10:30

بلبعاس نائب رئيس حكومة القبايل لـ”كود”: بغينا نفتحو سفارتنا فالصحراء..ونتمنى إجراء لقاءات رسمية مع المسؤولين المغاربة

27/07/2021 10:20

ميركاتو انتخابات 2021 فالصحرا.. رجل الأعمال الصحراوي “حسن الدرهم” مشا من الاتحاد الإشتراكي والتاحق بالأحرار وها فين غادي يترشح

27/07/2021 09:30

مراكشية ماتت مباشرة بعد تلقيحها بفاكسان “جونسون” الميريكاني.. الحادث تسبب ف استنفار صحي فـ المدينة وهاشنو كَال مصدر من وزارة الصحة لـ”كود”