الرئيسية > آش واقع > بعد تسجيل إصابات فكناريا. حملة واسعة على ود المهاجرين فالعيون
19/06/2020 17:50 آش واقع

بعد تسجيل إصابات فكناريا. حملة واسعة على ود المهاجرين فالعيون

بعد تسجيل إصابات فكناريا. حملة واسعة على ود المهاجرين فالعيون

الوالي الزاز -كود- العيون ////

[email protected]

أفاد مصدر ثقة ل”كود”، أن السلطات المحلية والمصالح الأمنية بالعيون، باشرت حملة وقائية واسعة لجمع المهاجرين من جنسيات دول جنوب الصحراء بأرجاء مختلفة على مستوى المدينة.

وتمركزت سيارات للقوات المساعدة والأمن بنقط معروفة بتواجد المهاجرين فيها على غرار شارع الطنطان وشارع مزوار ومحج محمد السادس، وذلك في سياق التدابير الإحترازية للحد من تفشي وباء كورونا، حيث تم إيقاف عدد منهم، علما بأن تقارير إعلامية إسباني سبق وأماطت اللثام عن إصابة 14 مهاجرا سريا وصلوا يوم الأحد لفويرتيبينتورا قادمين من العيون بفيروس كورونا.

ومن المرتقب أن يخضع المعنيون بالأمر في العيون للفحوصات الطبية اللازمة والحجر الصحي وفقا للبروتوكولات الإنءانية المعمول بعا دوليا قصد التأكد من حالتهم الصحية وخلوهم من فيروس كورونا، علما بأن السلطات المحلية للعيون قد باشرت منذ بدء ظهور المرض عمليات جمعهم بمراكز الإيواء وتأمين تغذيتهم ومشربهم خوفا من كسرهم لحالة الطوارئ الصحية والحجر الصحي مع تضرر الأنشطة الإقتصادية التي كانوا يمارسونها.

موضوعات أخرى

12/07/2020 22:30

البي جي دي تنازل للداخلية فسنة انتخابية.. لفتيت دار ميسة للمنتخبين فالجماعات: التأشير على كل نفقات التسيير والتجهيز بيد الولاة والعمال