الرئيسية > آش واقع > بعد تحفيظ شكاياتها ضدو. مرا معتقلة اتهمات راجلها بتزوير توقيعها
03/06/2021 19:30 آش واقع

بعد تحفيظ شكاياتها ضدو. مرا معتقلة اتهمات راجلها بتزوير توقيعها

بعد تحفيظ شكاياتها ضدو. مرا معتقلة اتهمات راجلها بتزوير توقيعها

كريم الشركي-كود//

قالت مصادر مطلعة ان مسؤولين قضائيين بالجديدة وجداو انفسهم في ورطة بعد حفظ شكايات مواطنة تتهم زوجها بالتهديد بالزج بها في السجن لإجبارها على التنازل عن جميع ممتلكاتها.

وقالت المصادر نفسها، ان قرار  حفظ  النيابة العامة لشكاية المواطنة المعتقلة دون الاستماع إلى الشهود، جعل محاميها يطلب من القضاء بإعادة النظر في قرار قاضي التحقيق بمتابعة المعنية في حالة اعتقال.

وتضيف المصادر ذاتها، أن المتهم في القضية زوج الموقوفة، رغم أنه موضوع مذكرة بحث من لدن مصالح الفرقة الوطنية نجح في الانتقام منها لطلبها الطلاق، عبر تزوير توقيعاتها على ثلاثة شيكات بقيمة 300 مليون، حرر اثنين باسم شقيقيه، أحدهما يقضي عقوبة حبسية، ما اضطر الضابطة القضائية إلى الانتقال إلى السجن لسماع إفاداته.

كما ورط هذا الملف مسؤولا بوكالة بنكية بالجديدة، إذ تتهمه الموقوفة في شكاية لها بالتواطؤ مع زوجها وشقيقيه للزج بها في السجن، إذ رغم أن التزوير الذي طال توقيعها ظاهر بالعين المجردة ويختلف عن توقيعها المودع لدى الوكالة حسب نفس المصدر، عمد إلى تسليمهم شهادة عدم توفرها على المؤونة، بل الأكثر من ذلك أنه رفض طلبها بتسليمها شهادة توقيعها لمقارنته مع التوقيع المضمن في الشيكات المذكورة.

موضوعات أخرى

15/06/2021 16:30

التسخسيخ ديال الجالية والتواصل ديال لارام.. البرلماني بروحو: دعمتها الحكومة بـ250 مليار سنتيم ولكن خلات الجالية بدون منطق واضع بعدما تبلوكا السيستيم ومصدر من لارام ل”كود”: تواصل ديالنا كان مزيان وعلينا ضغط كبير