الرئيسية > آش واقع > بعد انتخابه.الطرمونية رئيس شبيبة الاستقلال بدا بالصحراء اللي وصلاتو لهاد لبلاصة
23/10/2019 08:55 آش واقع

بعد انتخابه.الطرمونية رئيس شبيبة الاستقلال بدا بالصحراء اللي وصلاتو لهاد لبلاصة

بعد انتخابه.الطرمونية رئيس شبيبة الاستقلال بدا بالصحراء اللي وصلاتو لهاد لبلاصة

كود الرباط//

بعد أيام قليلة من انتخابه،عقد عثمان الطرمونية الكاتب العام للشبيبة الاستقلالية، اتفاقيات تعاون وشراكة مع ممثلي عدد من التنظيمات الشبابية العربية.

وحسب إفادات توصلت بها “كود” فإن عثمان الطرمونية الكاتب العام لمنظمة الشبيبة الاستقلالية، وقع مساء يوم الاثنين 21 أكتوبر 2019 بالمركز العام للحزب بالرباط، على عدد من بروتوكولات التعاون والشراكة مع  ممثلي مجموعة من التنظيمات الشبابية العربية، بالإضافة إلى مناقشة مجموعة من مشاريع مذكرات التعاون مع مؤسسات آخرى، التي شاركت ضمن أشغال المؤتمر العام الثالث عشر للمنظمة، وذلك للترافع على قضية الصحراء في إطار الدبلوماسية الموازية.

ووقع على بروتوكول التعاون والشراكة، مع شبيبة حزبية بكل من مصر والأردن، وموريتانيا.

وتهم هاته الاتفاقيات تطوير وتقديم الدعم الفني والتقني من خلال دورات تدريبية مشتركة بين الطرفين، إلى جانب الالتزام بعقد اجتماع سنوي بين الطرفين لتنسيق المواقف وتعزيز جهود التعاون، بالإضافة تطوير أفق مشترك من أجل إبرام اتفاق سياسي للشراكة والتعاون حول توحيد المواقف الدولية بين الطرفين لما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين.

وخلال هذا اللقاء تبادل الأطراف وجهات نظرهم بخصوص مجموعة من القضايا ذات الاهتمام المشترك، ومنها التحولات السياسية التي تعرفها المنطقة العربية، ومستجدات قضيتنا الوطنية، حيث تمت الإشادة بالتطور الديمقراطي والتنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تعرفها بلادنا.

دابا الطرمونية بدا الصحرا اللي وصلاتو لهاد المنصب. كلشي وجدو ليه قبل المؤتمر باش يكون زعيم الشبيبة. كلشي كيدوز على ولد الرشيد الشبيبة ولا الحزب

موضوعات أخرى