الرئيسية > آش واقع > بعد المجهودات لي دارو.. وهبي للفتيت: خاص دعم عاجل للبوليس فزمان كورونا
21/09/2020 13:30 آش واقع

بعد المجهودات لي دارو.. وهبي للفتيت: خاص دعم عاجل للبوليس فزمان كورونا

بعد المجهودات لي دارو.. وهبي للفتيت: خاص دعم عاجل للبوليس فزمان كورونا

هشام أعناجي ـ كود الرباط//

دعا عبد اللطيف وهبي البرلماني عن فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، والأمين العام لنفس الحزب، عبد الوافي لفتيت وزير الداخلية، إلى القيام بإجراءات عاجلة لدعم جهاز الأمن الوطني.

وقال وهبي، في سؤال كتابي وجهه إلى وزير الداخلية، :”أمام تطور الجريمة وتنوع أبعادها، بات مطلب دعم هذا الجهاز أكثر، والعمل على تعزيز قدراته في مواجهة الجريمة المتطورة بكل أبعادها، من الملفات العاجلة التي على وزارة الداخلية العناية بها، ذلك استنادا إلى الدور الأساسي الذي بات يلعبه جهاز الأمن في تثبيت الاستقرار داخل المجتمع طبعا في إطار دولة الحق والقانون”.

وأضاف المصدر نفسه :”لم يعد يخفى على أحد المجهودات الجبارة التي يقوم بها نساء ورجال الأمن الوطني في مواجهة الجريمة بمختلف أشكالها، والدور المهني الذي قاموا به لمواجهة جائحة فيروس “كوفيد 19″، والجهود الاستباقية الدقيقة التي يقوم بها نساء ورجال هذا الجهاز في تفكيك الخلايا المتشددة ومن ثم تجنيب بلادنا حمامات دم في الكثير من العمليات الإرهابية المحتملة، هذا طبعا دون الحديث عن التحولات التي تعيشها الخدمات الإدارية المدنية التي تقدمها إدارات الأمن الوطني على الصعيد الوطني”.

موضوعات أخرى

24/10/2020 11:00

واش ما وصلش الوقت يرجع مجد الوداد برئيس بحال مكوار؟ رئيس ما عندوش لوسخ وما دوزش الاحتيال وماشي من التراكتور او غيرو وودادي حقيقي وقاري مزيان

24/10/2020 10:00

الناصري سبق لحساب وبغى يقولب الوداديين باعتذار غبي. بعد هاد الموسم الكارثي كتب: اعاهدكم على خدمة الوداد واذا لم اوفق ساغادر