الرئيسية > آش واقع > بعد أيام من الجريمة اللي هزات مراكش.. اعتداء بجنوية وسط جامع فـ أكَادير
23/06/2021 11:20 آش واقع

بعد أيام من الجريمة اللي هزات مراكش.. اعتداء بجنوية وسط جامع فـ أكَادير

بعد أيام من الجريمة اللي هزات مراكش.. اعتداء بجنوية وسط جامع فـ أكَادير

أنس العمري – كود //

اعتداء بجنوية داخل جامع فـ أكَادير. بعد أيام على جريمة القتل التي هزت مراكش، حيث أزهقت روح شخص داخل مسجد، كاد المشهد المرعب ذاته أن يتكرر بعاصمة سوس، حيث تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن المدينة، مساء أمس الثلاثاء، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 44 سنة، تبدو عليه علامات الخلل العقلي، للإشتباه في تورطه في قضية تتعلق ب”الضرب والجرح وعرقلة العبادات”.

وكان المشتبه فيه قد ولج مسجدا بحي سيدي يوسف بأكَادير،  مساء أول أمس الإثنين، وهو في حالة غير طبيعية بسبب وضعه العقلي وأقدم على تعنيف اثنين من المصلين وأصابهما بخدوش طفيفة بواسطة سكين صغير الحجم، وذلك بدون سبب ظاهر أو دافع محدد.

وقد فتحت مصالح الشرطة بالمدينة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة على خلفية ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه، وذلك قبل أن يتبين أنه يعاني من خلل عقلي ويتم إيداعه بالمستشفى المحلي للأمراض العقلية والنفسية من أجل الخضوع للعلاجات النفسية الضرورية.

موضوعات أخرى

01/08/2021 22:30

أمانة البي جي دي تالفا.. مقدروش يوافقو على ترشيح بنكيران وحطو امكراز ضدا فالقواعد بتيزنيت والشوباني اللي محارب مع الداخلية حطوه فميدلت باش يواجه الاحرار

01/08/2021 20:00

بعدما لقاو اقدم انسان عاقل ف المغرب.. الباحث ف علم الآثار عبد الرحيم محب: هاد الاكتشاف كيموقع المغرب كمنطقة أساسية ف شمال إفريقيا لدراسة السكان الأوائل