الرئيسية > آش واقع > بعدما كلا السياحة ديالها لعصا..الصبليون غادي تفتح أبوابها للسياح الأجانب بلا حجر صحي وها وقتاش
25/05/2020 15:30 آش واقع

بعدما كلا السياحة ديالها لعصا..الصبليون غادي تفتح أبوابها للسياح الأجانب بلا حجر صحي وها وقتاش

بعدما كلا السياحة ديالها لعصا..الصبليون غادي تفتح أبوابها للسياح الأجانب بلا حجر صحي وها وقتاش

عمـر المزيـن – كود//

كشفت وزيرة السياحة الإسبانية، اليوم الإثنين، إن السائحين الأجانب يمكنهم حجز عطلاتهم في إسبانيا، بدءا من يوليوز المقبل، حيث سيكون الحجر الصحي الذاتي لمدة أسبوعين للمسافرين القادمين من الخارج قد تم تعليقه غالبا بحلول ذلك الموعد.

وتعتمد الصبليون بشكل أساسي على السياحة هي إحدى أكثر دول العالم تضررا من فيروس كورونا، وهي تعمل حاليا على تخفيف القيود الصارمة تدريجيا لكنها تبقي على الحجر الصحي للزائرين لمنع حدوث موجة ثانية من العدوى.

وقالت الوزيرة رييس ماروتو، في مقابلة مع محطة الإذاعة المحلية أوندا ثيرو، وفقا لوكالة “رويترز”، إن “من المناسب تماما التخطيط للعطلات الصيفية في إسبانيا في يوليوز”.

موضوعات أخرى

10/07/2020 09:00

العباسي رئيس المهمة الاستطلاعية للوقوف على وضعية لحباسات لـ”كود”: أصل المشاكل كاين فقلة الاعتمادات المرصودة لمندوبية السجون وها سباب معضلة الاكتظاظ

10/07/2020 08:36

هاداك اللي جاب لينا عدو للارام فبلاصة بنهيمة ما يسمحوش ليه لمغاربة. واش هاد المدير ديالو الشركة باش يقرر يحيد 20 طيارة فدقة راه ملك لمغاربة كلهم

10/07/2020 08:00

آش هاد القرارات العوجة ؟ ففرانسا مثلا مايمكنش ليك دير التحليلات ديال كورونا و نتا مافيكش الاعراض ! ايوا كيفاش غايديرو المغاربة يدخلو للبلاد و نتوما مبززين عليهم التحليلة ؟!