الرئيسية > آش واقع > بعدما قدمات شهادة طبية.. المحكمة أجلات محاكمة ليلى لـ17 فبراير
22/01/2020 13:45 آش واقع

بعدما قدمات شهادة طبية.. المحكمة أجلات محاكمة ليلى لـ17 فبراير

بعدما قدمات شهادة طبية.. المحكمة أجلات محاكمة ليلى لـ17 فبراير

عفراء علوي محمدي- كود//

قررات المحكمة الابتدائية الزجرية فكازا تأجيل محاكمة الشابة ليلى، المتهمة فقضية المشاركة في الخيانة الزوجية والابتزاز عن طريق الصور الشخصية، حتى ل17 فشهر فبراير.
حسب مصادر “كود” مجموعة من المحامين كينتميو لهيئة دفاع كازا قرروا يتنصبو فالملف لمؤازرة الطرف المدني، وهي المحامية فاطمة الزهراء الإبراهيمي، اللي كتتهم ليلى بمشاركة فالخيانة الزوجية مع راجلها المحامي، فالوقت اللي تنازلات فيه لهذ الأخير على الدعوة.
وتأجلات المحاكمة بعدما تقدم دفاع المتهمة بشهادة طبية تثبت تعرضها لوعكة صحية، وقدم دفاع المتهمة شهادة طبية كتتبت تعرضها لمشكل صحي اللي غيمنعها من الحضور لمدة 15 يوما، هذا بالإضافة لالتماس مجموعة من المحامين مهلة للاطلاع على الملف.
وفي الوقت اللي قدم فيه الطرف المدني تصريحات للصحافة بالصوت والصورة كتتحدث على ابتزاز هذه الأخيرة لزوج المحامية وادعائها باطلا أنها أنجبت منه، غوتات أخت المتهمة بأعلى صوتها وقالت فباب المحكمة: “ليلى بنت الشعب هاذشي علاش حكَروها وتابعوها وما هي محامية ماكاتعرف محامين..”
وكانت ليلى فالجلسة الأخيرة حصلات على السراح المؤقت بعدما التمسات هيئة دفاعها ذلك، من أجل إرضاع ابنتها “نور” اللي كاتقول أنها ثمرت علاقتها بالمحامي زوج الإبراهيمي.
وكانت خرجات ليلى ففيديوهات وضحات فيها أنها تضررات بزاف بعدما رفض المحامي الاعتراف ببنتو فالأوراق، غير أن زوجته الإبراهيمي حركات متابعة ضدها، وتنازلات للراجلها بحجة أنه تعرض للنصب والابتزاز والتشهير من طرف المتهمة، كيفما قالت فتصريحات صحفية.
هذشي وكانت مجموعة من الهيئات الحقوقية النسائية استنكرات متابعة ليلى بوحدها فالقضية، واعتبرات أن هذا عنف ضد النساء فاش كانتنازلو للرجل الخائن ونعاقبوا المرا بالمشاركة فالخيانة، معلنة عن تضامنها المطلق مع ليلى.

موضوعات أخرى