الرئيسية > آش واقع > بعدما طيحاتهم الديستي.. دفعة جديدة من عصابة ديال “الزطاطة” تحكمات اليوم ففاس
17/01/2022 15:20 آش واقع

بعدما طيحاتهم الديستي.. دفعة جديدة من عصابة ديال “الزطاطة” تحكمات اليوم ففاس

بعدما طيحاتهم الديستي.. دفعة جديدة من عصابة ديال “الزطاطة” تحكمات اليوم ففاس

كود – مكتب فاس //

أصدرت المحكمة الابتدائية بمدينة فاس، زوال اليوم الإثنين، أحكام قضائية في حق عصابة توبع أفرادها من أجل “النصب عن طريق استغلال ماكر لغلط وقع فيه الغير أضرارا بمصالحه الحالية والتهديد”.

وحكم على المتهم الأول “جواد.ع” بالحبس النافذ لمدة سنة ونصف، مع أداء غرامة مالية نافذة قدرها 5000 درهم، وهي العقوبة السجينة نفسها التي أدين بها شقيقه “سعيد.ع” وغرامة مالية نافذة قدرها 3000 درهم.

كما حكم على كل من “أحمد.م” و”محمد.خ” بالحبس النافذ لمدة ثمانية أشهر وغرامة نافذة قدرها 2000 درهم، مع مصادرة المبالغ المالية المحجوزة وكذا باقي المحجوزات لفائدة أملاك الدولة.

وكانت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية قد أوقفت المتهمين على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بعدما تقدمت الجماعة الحضرية بشكاية في مواجهتهم بسبب احتلال فضاءات عمومية إلى مواقف عشوائية للسيارات وتعريض أصحاب السيارات للابتزاز.

موضوعات أخرى

18/05/2022 11:30

بعد فتح حدود سبتة ومليلية.. بنعيسى لـ”كَود”: المغرب فرض واقع جديد فعلاقتو مع إسبانيا وإيقاف الطراباندو نهائيا دار حد لخسائر كانت كتفوت نص مليار دولار كل عام

18/05/2022 11:20

نقابة ال”ODT” للحكومة: كنطالبو بإلغاء الضريبة على الدخل بالنسبة لمعاشات التقاعد وخاص يستافدو حتى المتقاعدين من أي زيادة تقررات فالصالير