الرئيسية > كود سبور > بعدما ضرب الطم مدة طويلة فجر تكلم على مشكل حمد الله: ماكانش يمشي من المنتخب
04/04/2020 14:00 كود سبور

بعدما ضرب الطم مدة طويلة فجر تكلم على مشكل حمد الله: ماكانش يمشي من المنتخب

بعدما ضرب الطم مدة طويلة فجر تكلم على مشكل حمد الله: ماكانش يمشي من المنتخب

كود سبور//

فيصل فجر، لاعب خيطافي الإسباني والمنتخب الوطني قرر يكشف تفاصيل جديدة عن خلافه مع عبد الرزاق حمد الله قبل نهائيات كأس إفريقيا بمصر 2019.

بعدما ضرب الطم لمدة 10 أشهر فيصل فجر خرج عن صمته وقدم رواية جديدة تتعلق بأسباب انسحاب حمد الله من المنتخب في فيديو نشرة على موقعه بأنستگرام وهو عبارة عن محادثة جمعته بأحد أصدقائه الفنانين.

فجر أكد أن حمد الله كان عندو خلاف مع أحد زملائه بالمنتخب وهو شيء عادي، قبل ما يغضب بعد البيلانتي.

وأكد فجر أنني شرحت لحمد الله وضعني الاول باش نضرب البيلانتي وسبق ليه ضار فينا من عطيتو لأيوب الكعبي في وقت سابق، وكلب منو نمشيو للمدرب باش يديرو الاول وانا الثاني، لكن گال لي أنا غادي نماركي في التيران.

فجر استغرب لانسحاب حمد الله، وگال ما كانش خاصو يمشي من المنتخب لانه كان محتاج ليه في كأس إفريقيا، وزاد “ما عمر غادي يكون عندي معاه مشكل، وسبق لي اتصل بيه وتكلمت معاه بزاف ديال المرات”.

موضوعات أخرى

05/06/2020 13:00

القضية شعلات وقريب توصل للمحاكم.. سيناريست “شهادة ميلاد” يخرج عن صمته فقضية سرقتو لقصة “ياقوت وعنبر”: المنتج النقري شهر بيا وغادي ندعيه والسيناريو ديالي حيت تكتب شحال هذي.. والنقري لـ”كود”: التشهير مكايكونش بشخص مجهول الهوية داير اسم مستعار.. ومستعد نمشي للقضاء

05/06/2020 11:50

مشروع منظومة استهداف المستفيدين من برامج الدعم الاجتماعي.. بوطيب: ها كيفاش غادي يتم تصحيح الاختلالات وتجاوز الإكراهات

05/06/2020 11:30

كورونا فالمغرب: إجراءات كتدل على تحسن الوضعية الوبائية.. وفالحجر الصحي كانت عمليات الولادات كثيرة فالوقت لي هملو فيه مغاربة صحتهم خوفا من تلقي العدوى