الرئيسية > آش واقع > بعدما ضربوه ابتدائيا بـ6 سنين نافذة بسباب رشوة.. عبد الرحيم الكامل المستشار البرلماني ديال “البام” أمام محكمة الاستئناف
08/04/2021 10:20 آش واقع

بعدما ضربوه ابتدائيا بـ6 سنين نافذة بسباب رشوة.. عبد الرحيم الكامل المستشار البرلماني ديال “البام” أمام محكمة الاستئناف

بعدما ضربوه ابتدائيا بـ6 سنين نافذة بسباب رشوة.. عبد الرحيم الكامل المستشار البرلماني ديال “البام” أمام محكمة الاستئناف

عمر المزين – كود //

شرعت غرفة الجنايات الاستئنافية المكلفة بالجرائم المالية بمراكش، اليوم الخميس، في محاكمة المستشار البرلماني ورئيس جماعة “واحة سيدي ابراهيم”، المحكوم خلال المرحلة الابتدائية بالسجن النافذ لمدة 6 سنوات مع أداء غرامة مالية قدرها 600 ألف درهم.

وكان الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمدينة مراكش، اليوم الجمعة، قرر متابعة رئيس جماعة “واحدة سيدي براهيم”، نواحي المدينة الحمراء، في حالة اعتقال للاشتباه بارتكابه جناية الرشوة طبقا للفصل 248 من مجموعة القانون الجنائي.

وقرر الوكيل العام إحالة رئيس هذه الجماعة المستشار البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، عبد الرحيم الكامل، على القضاء لمحاكمته طبقا للقانون.

موضوعات أخرى

21/04/2021 19:10

قضية الممثلين الدزايريين اللي مشدودين بسباب إهانة دراري مغاربة ف مراكش.. المتهمين خداو التنازل من عائلات الضحايا والملف دخل للمداولة

21/04/2021 18:00

المغاربة كثار وأنواع ومتحرموش غير من التراويح تحرمو حتى من العرايض والزرود والقهاوي والشيشة والكاباريات والسهرات والنشاط والقصاير والزطلة وكاع الأنشطة لي كيمارسوها في هاد الشهر الكريم علاش باغين تقنعونا أنهم تحرمو غير من التراويح؟