الرئيسية > كود سبور > بعدما دار الضحك فراسو.. الناصيري كيتبهدل من أمة الوداد عبر العالم الافتراضي.. بغا يغمق بصياغة مشروع الإنخراط ساعة ”دكدكو” الجمهور
29/11/2020 10:00 كود سبور

بعدما دار الضحك فراسو.. الناصيري كيتبهدل من أمة الوداد عبر العالم الافتراضي.. بغا يغمق بصياغة مشروع الإنخراط ساعة ”دكدكو” الجمهور

بعدما دار الضحك فراسو.. الناصيري كيتبهدل من أمة الوداد عبر العالم الافتراضي.. بغا يغمق بصياغة مشروع الإنخراط ساعة ”دكدكو” الجمهور

مصطفى الشاذلي ـ كود سبور//

الناصيري كيدوز فأكفس عام ليه فهاد زمان (كوفيد ـ19). فبعد الضحك لي دار فراسو بسبب الأخطاء الكارثية لي ارتكب في الفترة الأخيرة، رئيس النادي تبهدل ثاني أمام الرأي العام، وهاد المرة من قبل جمهور الأحمر لي سلخوا في التعليقات تفاعلا مع بلاغ الإعلان عن  صياغة مشروع الإنخراط داخل جمعية نادي الوداد الرياضي متعدد الرياضات للموسم 2021ـ2020.

وبدل مناقشة ما جاء في مضامين البلاغ المنشور على الصفحة الرسمية للنادي في (فيسبوك) أو مباركة خطوة الرئيس، الذي يحاول إظهار أنه ملتزم بمطالب الأنصار، استغل مشجعون هذه الخرجة لينهالوا بانتقادات لاذعة على سعيد الناصيري، والتي تضمنت بعضها وصفه بأقدح النعوت.

ومن بين ما ورد في هذا التفاعل السلبي مطالبة الرئيس «يحط السوارت» ويغادر قلعة بنجلون فورا، بعدما أظهر بأن شخصيته ليست في مستوى نادي بحجم الوداد، وبأن طريقة تسييره لا تتلائم إلا مع الأساليب التي تسير بها جماعة.

كما استندوا في هذا المطلب على تراجع سعيد الناصيري عن الوعود التي قطعها بشأن التركيبة البشرية للفريق، إذ على بعد ساعات من انتهاء الميركاتو أغلق باب التفاوض وركن إلى الصمت، في وقت ما زال الفريق يشكو من الخصاص في عدة مراكز.

وكان البلاغ تضمن إعلانا من رئيس المكتب المديري لجمعية نادي الوداد الرياضي متعدد الرياضات يفيد بأن تاريخ فتح باب الإنخراط هو 5 دجنبر المقابل، وذلك لمدة شهر واحد، حسب ثلاثة صيغ.

الأولى محددة في 3500 درهم درهم وتتيح لصاحبها الولوج للمدرجات المكشوفة خلال لقاءات استقبال البطولة الوطنية لرياضة كرة القدم، أو ما يعادلها من المدرجات في حالة توفرها في الرياضات الأخرى.

أما الصيغة الثانية، فالقيمة المالية للانخراط محددة فيها في 7000 درهما، وتتيح لصاحبها الولوج للمدرجات المغطاة الجانبية خلال لقاءات استقبال البطولة الوطنية لرياضة كرة القدم، أو ما يعادله من المدرجات في حالة توفرها في الرياضات الأخرى.

بينما الصيغة الثالثة بلغت فيها مبلغ الانخراط 20000 درهم  وتتيح لصاحبها حق الولوج للمنصة الرئيسية خلال لقاءات استقبال البطولة الوطنية لرياضة كرة القدم أو ما يعادلها من المدرجات في حالة توفرها في الرياضات الأخرى.

في حين أن جميع فئات المنخرطين، يضيف البلاغ، متساويين في باقي الحقوق والمتعلقة أساسا بحق التصويت خلال الجموع العامة لجمعية نادي الوداد الرياضي متعدد الرياضات حسب الصيغة المعدّلة بمحضر توافقي ما بين لجنة الانخراط ورئيس المكتب المديري.

وأشار البلاغ إلى أن النادي يعمل، وفقا لصلاحيات الرئيس، على تجديد المكتب المسير، والذي سيجري الإعلان على أعضاءه في الأيام المقبلة. كما يعمل على تجديد وتكوين فريق عمل متكامل، بإشراف مباشر ومستقل من خبير إعلامي وطني، يعهد إليه قسم الإعلام والتواصل الرسمي.

وأكد البلاغ نفسه إلى أنه سيجري الشروع في العمل بصيغة جديدة عما قريب، مؤكدا أن جميع الالتزامات الرسمية للرئيس تظل قائمة إلى حين تحقيقها في أقرب الآجال.

موضوعات أخرى

23/01/2021 16:30

قيامة 2021 فالصحرا. واش غادي يرجعو “شباب السواعد” لّي مشاو مع البام فالانتخابات الفايتة؟.. و برلماني فالإستقلال مشا مع صاحبو الجماني و قريب يلتاحق ب”الحمامة”

23/01/2021 15:30

فرانسا قربات تعتارف رسميا بمغربية الصحرا. الاعلان على 2 مناطق للتوزيع والتجارة فبير كندوز والگرگرات بين رئيس غرفة التجارة والصناعة الفرنسية وجهة الداخلة