الرئيسية > كود سبور > بعدما دارو مطالب عليهم.. الملاعب الرياضية وجدات فالسمارة
11/08/2020 19:20 كود سبور

بعدما دارو مطالب عليهم.. الملاعب الرياضية وجدات فالسمارة

بعدما دارو مطالب عليهم.. الملاعب الرياضية وجدات فالسمارة

كود : العيون //

بعد مطالب واسعة من طرف أطفال وشباب المدينة العلمية بالصحراء لرئيس جماعة السمارة، بإنشاء ملاعب رياضية، بحالهم بحال باقي المدن.

تفاعلت جماعة المدينة مع هذا المطلب بشكل إيجابي، بعدما تم بناء ملاعب للقرب بالمدينة، في أفق بناء ملاعب أخرى بجميع أحياء الإقليم لإستفادة أكبر عدد من الأطفال والشباب من هذه المشاريع التي كانت غائبة عن الإقليم.

وقال رئيس جماعة السمارة بأن هذه الملاعب تعتبر هدية للساكنة التي طال انتظارها لرؤية مثل هذه المشاريع الرياضية بالمدينة، مضيفا بأن أطفال وشباب المدينة مطالبين بالحفاظ عليها باش تتمكن الجماعة من إنشاء مشاريع أخرى.

يذكر بأن عدد من المشاريع الكبرى يتم تشييدها في السمارة، ولي كيبقى أهمها هو بناء أكبر كلية تابعة لابن زهر فالصحراء، بشراكة مع عمالة السمارة التي تحاول هي الأخرى بذل مجهود كبير للنهوض بالمدينة العلمية.

موضوعات أخرى

30/09/2020 15:48

حرب “القاسم الانتخابي”.. زعيم حزبي لـ”كود”: ها كيفاش البي جي دي سرق مقاعد الأحزاب الصغيرة فـ”انتخابات 2016″ ودبا ضد الإجماع الحزبي لي باغي عدالة المقاعد

30/09/2020 15:00

شكون باغي يورط الداخلية فماتش مولودية وجدة مع الرجاء؟ تقحمات فمناسفة معندها حتى علاقة بيها بترويج شائعات على الوالي معاذ الجامعي.. وها شكون وراها وها الغرض منها