الرئيسية > تبركيك > بعدما خرجو ليه تصاورو لابس حوايج ديال العيالات.. دوك صمد خرج من العزلة الافتراضية ومازال كيخوي قلبو على عصابة “حمزة مون بيبي”
14/01/2020 21:00 تبركيك

بعدما خرجو ليه تصاورو لابس حوايج ديال العيالات.. دوك صمد خرج من العزلة الافتراضية ومازال كيخوي قلبو على عصابة “حمزة مون بيبي”

بعدما خرجو ليه تصاورو لابس حوايج ديال العيالات.. دوك صمد خرج من العزلة الافتراضية ومازال كيخوي قلبو على عصابة “حمزة مون بيبي”

نجوى المالحي-كود//

لأشهر طويلة، اسم عبد الصمد بنعلة لي كيقدم نفسو كطبيب باسم “دوك صمد” اختفى عن الأنظار ومبقاش اسمو متداول كيفما كان العام لي فات.

عبد الصمد معروف عليه حبو للأضواء والشهرة ولفت الانتباه من خلال الحديث في مواضيع الجنس والطابوهات. لكن وبعدما حط بالخطاء تصاورو فانستگرام وهو لابس حوايج العيالات وداير الماكياج وكيشطح على أغنية وائل الجسار، اختار صمد يبعد عن الأنظار.

وبعدما تفجرات قضية عصابة “حمزة مون بيبي” رجع عبد الصمد كيدير اللايفات على انستكَرام للحديث على الضرر لي تعرض ليه شخصيا من هاد الحساب لي حط تصاورو واخا هو كان مسحهوم، ورجع أيضا يدير اللايفات في قناتو ديال اليوتوب الجديدة.

دوك صمد كيضرب جوج عصافير بحجرة وحدة، كيدوي على موضوع ضرو وأثر عليه وعلى نفسيتو وفي نفس الوقت كيلفت الانتباه لشخصو وكيزيد المتابعين في اليوتوب.

وللفت الانتباه كثر، رجع دوك صمد كيحط فيديوهات من برنامجو في “هيت راديو” واختار البارح حلقة دار ليها عنوان “العازل الطبي هو الحل”.

موضوعات أخرى

18/01/2020 15:00

واخا الفين وعشرين باقي عندنا ربات البيوت كينتجو مشاريع ربات بيوت أخريات قابلات فأي لحظة يقلبوها لروتيني اليومي، وشغلهم الشاغل هو يصيدو الراجل لي غادي يصرف حياتهم كاملة