الرئيسية > كود-تيفي > بعدما خرجات براءة من الحبس.. ناريمان كتبات وغنات “مسجونة” -فيديو
28/02/2021 17:00 كود-تيفي

بعدما خرجات براءة من الحبس.. ناريمان كتبات وغنات “مسجونة” -فيديو

بعدما خرجات براءة من الحبس.. ناريمان كتبات وغنات “مسجونة” -فيديو

نجوى المالحي-كود//

البلوكَوز ايمان البرج المعروفة ب”ناريمان” شاركات فيديو البارح السبت على حسابها في انستكَرام، وهي كتغني “مسجونة” لي صدرات من بعد 2 ديال السيمانات على خروجها من حبس العرجات لي دخلات ليه في قضية نصب واحتيال.

ناريمان لي عندها حوالي 400 الف آبوني في حسابها، خرجات براءة بعدما دوزات 8 شهر في الحبس، حيت دارها بيها راجلها لي مازال مبحوث عليه بتحرير شيكات بدون رصيد بإسمهما وتوريطها في قضية نصب ساوية  قيمتها تقريبا 300 مليون سنتيم.

ناريمان كانت دخلات سجن العرجات في يونيو لي فات، وقضت محكمة الرباط  في نونبر الماضي بحبسها لمدة عامين، قبل ما يتم تخفيف عقوبتها الحبسية بعد استئنافها الحكم، وتخرج بعدما دوزات مدة 8 أشهر مشدودة.

ايمان البرج نقلات شوية من معاناتها من خلال الأغنية لي غناتها على نغمات الكَيتار، وكتبات كتعليق على الفيديو: “كلمات من القلب ، كتبتها و أنا داخل أسوار السجن ، إهداء لصديقاتي المعتقلات اللي تشاركت معاهم 8 شهور من حياتي و كندعي ربي يفرجها على كل مسجون..”

https://www.instagram.com/tv/CLzKGaxnSBK/?igshid=yy152ltems22

موضوعات أخرى

20/04/2021 02:00

التلاميذ المصابين ضحايا حادث الفاركونيط بوزان مازالين فمستشفيات طنجة وفعاليات جمعوية وتربوية كتحاول تجمع تبرعات لمساعدتهم..

19/04/2021 23:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 5).. رشيد أيلال فحوار مع “كود”: التراويح بدعة والسنة هي تصليها فدارك.. وقرار الحكومة غير مسؤول حيت مادارتش الحل لصحاب القهاوي