الرئيسية > الزين والحداكة > بعدما تشدات فقضية “حمزة مون بيبي”.. سكينة گلامور تصالحات مع جواد قنانة ضد فدنيا باطمة – دنيا باطمة
08/10/2019 20:00 الزين والحداكة

بعدما تشدات فقضية “حمزة مون بيبي”.. سكينة گلامور تصالحات مع جواد قنانة ضد فدنيا باطمة – دنيا باطمة

بعدما تشدات فقضية “حمزة مون بيبي”.. سكينة گلامور تصالحات مع جواد قنانة ضد فدنيا باطمة – دنيا باطمة

نجوى المالحي-كود//

سكينة گلامور لي معروفة بالفيديوهات ديالها فاليوتوب واللايفات فانستكرام وسناب شات ولي تشهرات كثر في قضية حسابات “حمزة مون بيبي” وتم التحقيق معاها قبل ما يطلقو سراحها ويحيدو ليها الباسبور تخاصمات مع دنيا باطمة لي كانت عشيرتها وخدمات معاها ضد ومشات تصالحات مع المايكب ارتيست جواد قنانة لي منوض الحرب مع باطمة.

View this post on Instagram

هذا هو شوتينغ و هدا هو المكياج و هدا هو الفريع الفاروعي الىً قالو مكياج غادي نقول قنانة @jawadbingo و طبعا كل هدا يرجع الفضل للحاجة السعدية نكافة 40عام ديال الخدمة و الاحترافية كان اول تصور ليها و انا فخورة جدا انها اختارتني نلبس ليها نيو كوليكسيون @alhaja.saadia.negafa تبارك الله عليكم و خلاص اما بالنسبة للمصور كمال فابرافو لصبرك معي و كنشكرك بزاف على التعامل الراقي @kamalaitphotography و من هدا اشكر كل من فريق الحاجة واحد واحد ❤️

A post shared by @ glamour_by_soukaina on

القضية وما فيها، البارح سكينة دارت جلسة تصوير مع نكافة في مراكش وگلسات في البرزة والدقة المراكشية باحل شي عروسة.

هاد الحب لي جمع سكينة وجواد ولي كامل ضد في دنيا باطمة خرج الأخيرة على صمتها، وكتبات فالستوري ديال انستكرام “ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا”.

وقبل الشوتينگ مع قنانة، سكينة دقات على باطمة بعدما بانت صايگا طوموبيل دايرة مكانة “روليكس” وهي تكتب ليها سكينة “هاديك روليكس ديالك ولا ديال الرامي”.

هاد المعاطية باينة فيها ضواسة شاعلين، ودابا غادي يبداو التسريبات.

 

موضوعات أخرى