الرئيسية > كود-تيفي > بعدما اختارت التفرغ لمنصبها كعمدة.. نبيلة الرميلي بدات الخدمة فكازا من الميدان.. وها المشكل اللي باغيا تعالجو – فيديو
17/10/2021 14:00 كود-تيفي

بعدما اختارت التفرغ لمنصبها كعمدة.. نبيلة الرميلي بدات الخدمة فكازا من الميدان.. وها المشكل اللي باغيا تعالجو – فيديو

بعدما اختارت التفرغ لمنصبها كعمدة.. نبيلة الرميلي بدات الخدمة فكازا من الميدان.. وها المشكل اللي باغيا تعالجو – فيديو

أنس العمري -كود///

نبيلة الرميلي تؤكد أن خدمة الكازاويين عندها أولوية. فبمجرد ما أعفيت من منصب وزيرة الصحة والحماية الاجتماعية وعوضت بخالد آيت الطالب، بناء على ملتمس تقدمت به للتفرغ لتدبير أكبر مدن المملكة، بدأت في تنزيل وصفتها لمداواة أعطاب العاصمة الاقتصادية.

والانطلاقة كانت من الميدان، حيث تقاسمت مع الكازاويين فيديو يوثق معاينتها مطرحا للنفايات الهامدة بالمدينة.

الفيديو، الذي نشرته الرميلي على صفحتها ب “تويتر”، استهلت الحديث فيه بالتوجه بالشكر إلى ساكنة العاصمة الاقتصادية على الثقة التي وضعتها فيها.

قبل أن توضح فيه قائلة “ّأعضاء مجلس جماعة البيضاء واعدو أنهم غادي يخرجو يشوفو ما يقع في المدينة. واليوم، للأسف كناعينو، كيفما كتشوفو، نفايات هامدة رميت بطريقة غير قانونية وعشوائية في طريق رئيسية”.

وأضافت عمدة كازا “مكانش يمكن لينا نبقاو ساكتين على هاد الأمور. واليوم خرجنا بمعية رئيس مقاطعة آنفا… وبهاد المناسبة، أؤكد على أن كل واحد فينا يجب أن يتحمل مسؤوليته.. كما أننا كنواعدكم بعملية تطهير واسعة.. ولكن الخوف أن هادشي يرجع”.

لهذا أجدد التأكيد، تضيف نبيلة الرميلي، على أن “هذه مسؤوليتنا جميعا، أولا كمواطنين وثانيا كبيضاويين”.

موضوعات أخرى

03/12/2021 19:30

على زواج رجال التعليم ولفقها بالدريات القاصرات.. عصيد لـ”كَود”: كاين استعمال الدين لتبرير هاد الظاهرة والدراسة اللي تدارت مهمة وخاص ننطالقو منها لمحاربة هادشي مع تأهيل فقهاء وأئمة تنويريين