الرئيسية > آش واقع > بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا: كنشجعو الاجتماع التشاوري الليبي لي مستاضفو المغرب وهادشي إيجابي 
24/11/2020 12:30 آش واقع

بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا: كنشجعو الاجتماع التشاوري الليبي لي مستاضفو المغرب وهادشي إيجابي 

بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا: كنشجعو الاجتماع التشاوري الليبي لي مستاضفو المغرب وهادشي إيجابي 

الوالي الزاز -كود- العيون ////

 [email protected]

أعربت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا عن دعمها للجهود السياسية التي تقوم بها المملكة المغربية من خلال عقد جولة للحوار الليبي في طنجة.

وعبرا البعثة الأممية للدعم في ليبيا على حسابها في تويتر، عن تشجيعها لإنعقاد الاجتماع التشاوري الموسع لمجلس النواب الليبي، ذلك الذي تستضيفه المملكة المغربية، و المزمع عقده اليوم الثلاثاء في طنجة.

وأضافت البعثة الأممية، أن عقد الإجتماع بمجموعة متنوعة من البرلمانيين المنحدرين من أقاليم ليبيا الثلاثة تحت سقف واحد يعد خطوة إيجابية مرحبٌ بها، مشيرة أنها لطالما دعمت وحدة مجلس النواب.

وأماطت البعثة الأممية اللثام في التدوينة عن أملها في وفاء المجلس بتوقعات الشعب الليبي، سعيا لتنفيذ خارطة الطريق المتفق عليها بملتقى الحوار السياسي الليبي من أجل إجراء انتخابات وطنية في 24 دجنبر 2021.

موضوعات أخرى

26/01/2021 20:00

الموضة الجديدة.. الحفير ديال البيار ما مابقاش غير “خير وصدقة”.. رجع رحلة سياحية للمؤثرين ديال مواقع التواصل – تصويرة

26/01/2021 19:30

و الأمم المتحدة وماقالتهاش.. مفوض الأمن والسلم ديال الاتحاد الافريقي الجزائري اسماعيل شرقي خرج من الرونضة ديالو و قالك كنطالبو ب”تقرير المصير”

26/01/2021 18:30

بسبب ويحمان والتطبيع مع اسرائيل.. نايضا بين قادة البي جي دي وحامي الدين انسحب من گروب البرلمانيين واعضاء الامانة العامة بعدما وبخوه على مقال كيقول فيه: العثماني مراضيش باتفاق التطبيع

26/01/2021 18:00

ميكرو طروطوار “كود”.. آراء المغاربة على حملة التلقيح فالمغرب: خاص يسبقو الشباب وماشي الشيبانيين حيت هوما عرضة كثر للإصابة بكورونا – فيديو

26/01/2021 17:50

المجلس الأعلى للسلطة القضائية بدا الدورة الأولى ديالو هاد العام بالمتابعات التأديبية فحق عدد من القضاة وتعيينات جديدة غاتخرج فالساعات الجاية