الرئيسية > آش واقع > بسبب كورونا.. رفض إفراغ إطار صحي من السكن الوظيفي فطانطان
08/04/2020 14:42 آش واقع

بسبب كورونا.. رفض إفراغ إطار صحي من السكن الوظيفي فطانطان

بسبب كورونا.. رفض إفراغ إطار صحي من السكن الوظيفي فطانطان

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

قضى القضاء الإستعجالي بالمحكمة الإبتدائية لطانطان، اليوم الاربعاء الموافق للثامن من أبريل، برفض الدعوى القضائية المرفوعة من لدن المديرية الإقليمية للصحة في طانطان، ضد أحد الأطر الطبية.

وتم رفض الدعوى القضائية القاضية بإفراغ الإطار الصحي للسكن الوظيفي الذي يستفيد منه على الرغم من إعفائه من مهامه، حيث إستند القضاء الإستعجالي على رفضه الدعوى بالظروف الحالية المرتبطة بحالة الطوارئ الصحية التي تعيشها البلاد والتدابير المتخذة لمواجهة تفشي عدوى فيروس كورونا.

وأكد حكم القضاء الإستعجالي في مقررالحكم أنه لا يمكن تعطيل الآثار القانونية والخروج عن مقتضيات حالة الطوارئ، إلا في الحالات التي يقررها تدبير الحظر نفسه أو قرارات لاحقة تتخذها الجهات المختصة في إطار قاعدة توازي الإشكاليات، حسب الحكم.

موضوعات أخرى

01/06/2020 00:00

من بعد ما القطاع الثقافي كلا الدق مزيان مع “كورونا”.. فدرالية الصناعات الثقافية: خاص يتعفاو الشركات الإبداعية من آداء الضرائب ويدار صندوق ينقذهم من البطالة

31/05/2020 21:00

بعد تدوينتها على الرسول… بوشكيوة: ماندماش ومانعتذرش حيت اللي قلتو موجود فكتب الفقه وما فيها حتى شي إساءة.. وماغانتابعش اللي هاجموني حيت هم ضحايا تفكير إرهابي متطرف قريب يزول