الرئيسية > آش واقع > بسبب البؤر الصناعية وارتفاع الوفيات..الداخلية سدات معامل الخياطة بطنجة
05/08/2020 18:30 آش واقع

بسبب البؤر الصناعية وارتفاع الوفيات..الداخلية سدات معامل الخياطة بطنجة

بسبب البؤر الصناعية وارتفاع الوفيات..الداخلية سدات معامل الخياطة بطنجة

هشام اعناجي — كود الرباط//

علمت “كود” من مصدر مطلع أن سلطات ولاية طنجة سدات معامل للخياطة بالمنطقة الحرة ومنطقة المجد العوامة في إطار التدابير الاحترازية للوقاية من تفشي فيروس كورونا في البؤر الصناعية.

وحسب مصادر “كود” فإن الوالي امحمد مهيدية غضب على التراخي لي كادير هاد المقاولات ومخالفتها للقرار السابق الذي اتخذته الولاية والمتعلق بتعليق الأنشطة الصناهية مؤقتا إلى غاية 12 غشت.

يشار إلى أنه فالأسبوع لي فات كانت سلطات ولاية طنجة وجمعيات المناطق الصناعية للنسيج والألبسة، اعلنوا أنهم اتفقوا من أجل تمديد عطلة عيد الأضحى لمدة أسبوعين، من أجل المساهمة فالتخفيف من التجمعات البشرية فأماكن العمل وتفادي انتقال عدوى مرض كوفيد.

ولكن الواقع عكس ذلك هاد المعامل رجعو يخدمو. والتحقوا مئات العمال بالوحدات الصناعة، على الرغم من الوضعية الوبائية الصعبة فعمالة طنجة أصيلة، من حيث نشاط تفشي الفيروس، ونسبة الإماتة المرتفعة.

موضوعات أخرى

30/09/2020 20:55

الدورة 27 خربقات حسابات المتنافسين على لقب البطولة. الوداد كان أكبر مستفيد منها بعد رجعو فوز عريض للوصافة على بعد نقطة من الرجاء لي تعثر فوجدة

30/09/2020 19:30

عام مكفس لمدارس خاصة فكازا بسباب كورونا.. عدد منها طرقات بيبانها وسرحات لي خدامين فيها حيت كاين ضعف إقبال العائلات على تسجيل ولادها