الرئيسية > كود-تيفي > بسبب “الاعتداء عليه من طرف القواة العمومية”.. نقباء المحامين مضامنين مع النقيب بنعمرو – فيديو
07/04/2021 20:00 كود-تيفي

بسبب “الاعتداء عليه من طرف القواة العمومية”.. نقباء المحامين مضامنين مع النقيب بنعمرو – فيديو

بسبب “الاعتداء عليه من طرف القواة العمومية”.. نقباء المحامين مضامنين مع النقيب بنعمرو – فيديو

كود كازا//

اعتبرو مجموعة من نقباء المحامين، أن النقيب عبد الرحمان بنعمرو، تعرض ل”اعتداء مرعب وخطير”، من طرف القوات العمومية، وعبرو على تضامنهم معاه.

والأمر كيتعلق بكل من النقباء عمر ويدرا، وعبد الواحد الأنصاري، وعبد الرحيم الجامعي، وادريس شاطر، وادريس ابو الفضل، وحسن وهبي، ومبارك الطيب الساسي، ومحمد أقديم.

وفبيان ليهم قالو النقباء أن القوات العمومية “اعترضو سبيل بنعمرو ومنعوه من المرور محاولين إهانته”، واعتبرو ان فهذشي “اهانة لمبادئ الدستور اللي كتحمي حق الأشخاص فالتنقل، وكتجرم التعذيب بكل سورو الجسدي والنفسي والمعاملة المهينة الحاطة من الكرامة.

https://www.facebook.com/Goudmediaa/videos/1606880996366700/?vh=e&d=n

واستنكرو ما وصفوه ب”العدوان المرعب”، فاش تبقى “أيادي القوات العمومية حرة تحت أعين المسؤولين باش تعتدي وتهين وتنكل وسط الشارع العام بالنقيب، بلا ما تصدر منو حتى حاجة كتعطي الفرصة للانقضاض عليه”.

وطالبو النقباء المسؤولين على القوات العمومية باش يعاقبو المعتدين، ورئيس النيابة العامة بفتح تحقيق مستعجل فهذشي، خصوصا وان الكاميرات كاينة، كيف قالو.

كيف طالبو النقباء الهيئات ونقباءها ومجالسها لتنظيم تضامن وطني للمحامين مع بنعمرو.

موضوعات أخرى

21/04/2021 21:10

وفضيحة هادي.. وزارة التربية الوطنية: الكاتب المغربي سعيد ناشيد تعزل من الوظيفة بسبب السفريات خارج المغرب بلا ترخيص والغياب من الأقسام وماشي الكتابات ديالو

21/04/2021 21:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 7).. مينة بوشكيوة فحوار مع “كود”: ماكنصومش وبزاف من الجيل الجديد كيفطرو رمضان.. وأنا كون جاو عليا 50 فالمية ديال الجوامع فالمغرب يسدوهم