الرئيسية > آش واقع > بسباب الدريفت وخرق حالة الطوارئ الصحية فـ الرباط.. بوليس العاصمة شدو 33 واحد – تصويرة
10/07/2021 12:20 آش واقع

بسباب الدريفت وخرق حالة الطوارئ الصحية فـ الرباط.. بوليس العاصمة شدو 33 واحد – تصويرة

بسباب الدريفت وخرق حالة الطوارئ الصحية فـ الرباط.. بوليس العاصمة شدو 33 واحد – تصويرة

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن الرباط، مساء أمس الجمعة، من ضبط 33 سائق سيارة وهم في حالة تلبس بخرق حالة الطوارئ الصحية، والسياقة بطريقة استعراضية وخطيرة في ظروف تهدد أمن وسلامة مستعملي الطريق.

وحسب بلاغ للمديرية العامة الأمن الوطني، فإن دوريات الشرطة المكلفة بتطبيق إجراءات حالة الطوارئ الصحية وتنظيم السير والجولان كانت قد رصدت قيام مجموعة من الأشخاص بالسياقة بطريقة خطيرة واستعراضية ببعض شوارع مدينة الرباط.

وأشار المصدر إلى أنه على إثر ذلك باشرت عناصر الشرطة عمليات أمنية ميدانية في ساعات متأخرة من الليل، مكنت من ضبط المشتبه فيهم المخالفين بكل من منطقة العرفان الجامعية ومدارات حي الرياض ومقاطعة يعقوب المنصور، فضلا عن حجز السيارات المستعملة في هذه الممارسات الخطيرة.

وقد تم إخضاع السائقين المشتبه فيهم لأبحاث قضائية من قبل فرق الشرطة القضائية المختصة مكانيا، فيما تم وضع المركبات والسيارات المحجوزة بالمحجز البلدي رهن إشارة الأبحاث التي تشرف عليها النيابة العامة المختصة.

وكان مستشارو فيدرالية اليسار الديمقراطي بمجلس مدينة الرباط و مقاطعة أكَدال-الرياض قد راسلو قبل أيام قليلة ولاية أمن الرباط، من أجل التدخل لوقف ظاهرة “الألعاب البهلوانية” بالسيارات ببعض أحياء العاصمة الإدارية، وهي المراسلة التي تفاعلت معها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني بجدية كبيرة.

موضوعات أخرى

29/07/2021 17:30

حرمان طلبة الطب من “منحتي” ورطات أمزازي مع رئيس الحكومة.. شكايات كثيرة نزلات على رئاسة الحكومة والبرلمانيين كاعيين على التأخر فحل المشكل

29/07/2021 16:50

عبد النباوي: مؤسسة قاضي الإتصال اللي دارها المغرب كاتساهم بزاف فـ تنسيق المجهودات بين السلطات القضائية الوطنية والأجنبية