الرئيسية > كود سبور > بسباب اقتحام مشجعين مغاربة ملعب “الاسبانيول”.. الماتش ديال المغرب والباراگواي غادي يتلعب تحت حراسة أمنية مشددة
25/09/2022 19:00 كود سبور

بسباب اقتحام مشجعين مغاربة ملعب “الاسبانيول”.. الماتش ديال المغرب والباراگواي غادي يتلعب تحت حراسة أمنية مشددة

بسباب اقتحام مشجعين مغاربة ملعب “الاسبانيول”.. الماتش ديال المغرب والباراگواي غادي يتلعب تحت حراسة أمنية مشددة

كريم الصوفي – كود//
[email protected]

قالت مواقع إسبانية، أن الماتش ديال المغرب والباراگواي اللي غادي يتلعب الثلاثاء الجاي 27 شتنبر بملعب بينيتو فيلامارين (إشبيلية)  غادي يتلعب تحت حراسة أمنية مشددة، بعد دخول عشرات المشجعين المغاربة إلى أرضية ملعب كورنيلاخلال المباراة الودية بين المغرب وتشيلي.

وأضافت المصادر ذاتها، أن فرق الشرطة غادي تكون في حالة تأهب لمواجهة مثل الاحداث اللي عرفها استاد كورنيلا، حيث انتشرات صور المشجعين المغاربة وهم يقتحمون ملعب إسبانيول، مما اثار غضبا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي.

واعتبر نادي “إسبانيول” الإسباني الأحداث التي وقعت خلال المباراة الودية الدولية بين المغرب والشيلي (2-0)، اللي تلعبات الجمعة الفايتة من اقتحام الجماهير للتيران وإطلاق الألعاب النارية وكسر بعض الأبواب ب “غير مقبولة”. وقالت مصادر من نادي إسبانيول برشلونة، ف تصريحات لوكالة “إفي” الإسبانية، ان الملعب يحظى بتغطية التأمين المتعاقد عليه من جانب منظم المباراة.

موضوعات أخرى

08/12/2022 21:36

قصبة مولاي الحسن بفاس.. دور صفيحية وبنايات مهددة بالانهيار ومسؤول من وزارة الثقافة لـ”كود”: تدخلنا تقني والموقع تابع لإدارة الدفاع