الرئيسية > آش واقع > بزناس ديال القرقوبي و الحشيش طاح فـ فاس وهاشنو لقاو عندو  – تصويرة
08/09/2021 09:50 آش واقع

بزناس ديال القرقوبي و الحشيش طاح فـ فاس وهاشنو لقاو عندو  – تصويرة

بزناس ديال القرقوبي و الحشيش طاح فـ فاس وهاشنو لقاو عندو  – تصويرة

كود – مكتب فاس //

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، يوم أمس الثلاثاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 27 سنة، من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج 714 وحدة من المؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه، حسب مصدر أمني، خلال عملية أمنية بمنطقة “كاريان الحجوي” بمدينة فاس، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بحوزته عن حجز هذه المؤثرات العقلية المكونة من عدة أنواع من الأقراص الطبية المخدرة، فضلا عن 118 كَرام من صفائح مخدر الشيرا وكمية من مسحوق الكيف ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

موضوعات أخرى

23/09/2021 22:21

عاجل.. سالا الكلام: عمدة الرباط داتها اسماء اغلالو والاجتماع فدارها باقي مسالاش بحضور الطالبي وأوزين وها كيفاش كولشي تحسم

23/09/2021 20:30

عاجل. مرشح الاشتراكي الموحد فـ الناظور ريب “الحفلة”.. الطعون ديالو طيحات مكتب البلدية ومرشح لرئاسة المجلس الإقليمي – أحكام