الرئيسية > الزين والحداكة > بريانكا شوبرا قهرها تلوث الهواء فالهند ودارت ماسك على وجهها – تصويرة
06/11/2019 04:00 الزين والحداكة

بريانكا شوبرا قهرها تلوث الهواء فالهند ودارت ماسك على وجهها – تصويرة

بريانكا شوبرا قهرها تلوث الهواء فالهند ودارت ماسك على وجهها – تصويرة

وكالات-كود//

الممثلة العالمية بريانكا شوبرا تعصبات من تلوث الهواء في دلهي خلال تصوير البارح الثلاثاء مشاهد فيلمها الأخير ” The White Tiger”.

بريانكا حطات تصويرة دايرة ماسك طبي على وجهها في انستكرام وكتبات: “هادي أيام التصوير لعملي The White Tiger، لكن معرفتش ومكنتخيلش كيفاش غادي نكمل التورناج بسبب الظروف الصعبة لي كتعانيها البلاد بسبب التلوث”.

وطلبات بريانكا، الهندية لي مشهورة عالميا الانتباه والحماية من التلوث البيئي، وتمنات حماية الناس المشردة من هاد المشكلة، وطلبات من الجميع يديرو الماسكات باش ميتضرروش.

بريانكا ماشي هي النجمة الوحيدة من بوليوود لي عبرات عن أسفها من مشكلة التلوث البيئي في دلهي، قبل منها قام النجم أرجون رامبال Arjun Rampal  بالتعبير عن غضبه وأسفه الشديد لهاد المشكلة البيئية في البلاد.

موضوعات أخرى

17/11/2019 17:30

سكوب. ها قصة فيديو يوتيوب اللي فيه اتهامات خطيرة بزاف لمسؤولين أمنيين. بطله مكحلها وروشيرشي فجرائم ثقيلة تجبدات فيها لملايير

17/11/2019 16:00

سبعة ديال الحوايج كايخليوك تكره تتعامل مع اغلب الحرايفية ! كانتعامل مع شي حرايفي و لا شي صنايعي كانكحل بالعما حيت ماكايحتارموش الوقت و ماكايتقنوش الخدمة ديالهم ! واش كلكم فحالي و لا غي بوحدي ؟