الرئيسية > كود سبور > برمجة نهاية الموسم الكروي شعلاتها فالبطولة. الرجاء جمع منخرطيه.. وخريبكة راسل الكاتب العام للعصبة
16/05/2019 12:00 كود سبور

برمجة نهاية الموسم الكروي شعلاتها فالبطولة. الرجاء جمع منخرطيه.. وخريبكة راسل الكاتب العام للعصبة

برمجة نهاية الموسم الكروي شعلاتها فالبطولة. الرجاء جمع منخرطيه.. وخريبكة راسل الكاتب العام للعصبة

مصطفى الشاذلي –كود سبور///

برمجة نهاية الموسم الكروي شعلاتها فالبطولة. فالوقت الذي قرر المكتب المديري للرجاء عقد اجتماع، مساء اليوم الخميس، لمناقشة هذا الموضوع وتداعياته، راسل نادي أولمبيك خريبكة الكاتب العام للعصبة الاحترافية لكرة القدم حول “التأجيل المفاجئ”، على حد وصفه، لمباراة الجولة 27 من الدوري المغربي للمحترفين، والتي ستجمع بالمتصدر.

وجاء في المراسلة “بعد أن تفاجأنا بتأجيل المقابلة، والتي كان من المفروض إجراؤها يوم 16 ماي 2019، ما أربك برامجنا واستعداداتنا لباقي المباريات، تفاجأنا أكثر بعد برمجة مقابلة الدورة 29 التي ستجمع فريق الوداد البيضاوي بفريق اتحاد طنجة في اليوم الموالي لتاريخ مقابلتنا التي جرى تأجيلها، وهو ما لم نجد له تفسيرا منطقيا خصوصا أننا على بعد 3 دورات من نهاية الموسم، حيث يصبح أي تأجيل عدم التزام بالبرمجة يدخل في خانة إرضاء فريق على حساب فرق أخرى، فإننا نطالب بعدم إجراء الدورتين الأخيرتين إلا بعد إجراء جميع المقابلات المؤجلة”.

وأضاف “إننا نعلم المجهودات التي تقومون بها أمام كل المعيقات والحسابات حفاظا على مبدأ تكافؤ الفرص، إلا أن مثل هاته القرارات المفاجئة تؤثر سلبا على استعداداتنا البدنية والذهنية واللوجيستيكة التي تسبق المقابلات”.

موضوعات أخرى

25/05/2019 19:00

داز بلا ما نردو البال ليه. واش هادي بلاد وواش ما كيحشمش. واحد بحال لعرايشي غادي ويقتل فشركات القطب العمومي ومازال فبلاصتو. الزايدي طلبات لجنة تقصي الحقائق حرك ليها باطرون “الاولى” كتائبو

25/05/2019 16:30

الثروة الجزائرية وتغيير النظام دايرين قلق ف الخارجية المغربية وكتقرا أثيرهم المستقبلي على مسلسل المفاوضات ف الصحراء