الرئيسية > آش واقع > برلمان “البي جي دي”.. قيامة “2021” خارج التقرير السياسي
10/01/2020 14:30 آش واقع

برلمان “البي جي دي”.. قيامة “2021” خارج التقرير السياسي

برلمان “البي جي دي”.. قيامة “2021” خارج التقرير السياسي

كود الرباط//

علمت “كود” من مصدر مطلع أن الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية”، عقدت مساء يوم أمس الخميس 9 يناير، لقاءا خصص لمدارسة ومناقشة التقرير السياسي الذي سيقدمه سعد الدين الدين العثماتي، الأمين العام للحزب، في الجلسة الافتتاحية للمجلس الوطني للحزب خلال دورته العادية يوم غذ السبت 11 يناير الجاري.

وكشف مصدر مطلع أن أعضاء أمانة “البي جي دي” مقتنعون بأن “معركة التنافس على انتخابات 2021 لا تزال بعيدة في تقديرهم السياسي”، موضحا أن “قيادة الحزب تفكر حاليا في العمل على تقوية العمل الحكومي وتنزيل المشاريع الإصلاحية المهمة خصوصا ذات البعد الاجتماعي، إضافة إلى تكثيف أنشطة الحزب في مختلف مناطق المغرب”.

وقال قيادي في الأمانة العامة لحزب “العدالة والتنمية” في اتصال مع “كود”، إن “التقرير السياسي لا يحمل بين طياته أي إشارات إلى ضرورة الاستعداد لانتخابات 2021″، مضيفا :”بقيت حوالي سنتين على الانتخابات، ومن السابق الاستعداد لها، اليوم نحن نشتغل في الميدان”.

ويستعد المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، لعقد دورته العادية يومي السبت والأحد 11 و12 يناير 2020، بالمركز الوطني للرياضة مولاي رشيد بالمعمورة بسلا.

وبحسب بلاغ لـ “برلمان” الحزب، تنعقد أشغال اللجن الدائمة للمجلس الوطني يوم الجمعة 10 يناير2020، على الساعة الثالثة والنصف بعد الظهر بالمكان نفسه، موضحا أن بلاغه يعتبر بمثابة دعوة لأعضاء المجلس لحضور أشغال اللجن الدائمة والمجلس الوطني.

وبخصوص رهانات المجلس الوطني، أكدت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، عزمها على أن تكون محطة المجلس الوطني القادمة محطة نوعية للتقييم الموضوعي للأداء التنظيمي والسياسي للحزب والأداء الحكومي.

موضوعات أخرى

20/01/2020 15:00

خاص الدولة توفر للمواطنين ديالها الشروط الصحية لممارسة الجنس ماشي تديهم للحبس الى حصلوا كيديروه ولي مزوج يسمحليه الشريك ديالو ويخرج منها بحال الى ما وقع والو فيناهو المنطق فهاد القانون

20/01/2020 14:40

جمعيات نسائية خايفة من تكرار فضائح الاعتداءات الجنسية على عاملات مغربيات فحقول لفريز وها باش سالات اجتماعها مع وزارة الشغل

20/01/2020 14:00

هل تشتري مني يا محمد الهيني فضيحة جنسية لعضو في حزب العدالة والتنمية! عندي فضائح بالجملة. وبالتقسيط. والدفع بعد التسليم. وبأفضل ثمن في السوق