الرئيسية > جورنالات بلادي > برلماني ومقاولون أمام جرائم الأموال
28/01/2020 00:00 جورنالات بلادي

برلماني ومقاولون أمام جرائم الأموال

برلماني ومقاولون أمام جرائم الأموال

الصباح//

أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، أحال على غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بجرائم الأموال، أخيرا، مستشارا برلمانيا، يشغل منصب رئیس غرفة الصناعة التقليدية بطنجة، وأربعة مقاولين وموظفا، فيما أسقطت غرفة المشورة المتابعة في حق مفتشة إقليمية بوزارة المالية.

واعتبر قاضي التحقيق أن هناك أدلة على ارتكاب المتهمين الستة لجرائم تبديد أموال عامة والمشاركة في الاختلاس وفي تزوير وثائق إدارية واستعمالها وصنع إقرارات وشهادات تتضمن وقائع غير صحيحة، كل حسب المنسوب إليه.

ولجأ المتابعون إلى غرفة المشورة لإلغاء قرار متابعة قاضي التحقيق، إلا أن المفتشة هي الوحيدة التي استفادت من عدم المتابعة، فيما الستة الأخرون سيعرضون على غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بجرائم الأموال في الأيام القليلة المقبلة ضمن أولى جلسات المحاكمة.

موضوعات أخرى

28/02/2020 10:00

سكوب. “حمزة مون بيبي” مباحش بجميع أسراره. مفتاح الحقيقة الكاملة لحدود العلاقة بينه وبين دنيا باطما وعيشة عياش فيد المصممة المرحلة من الإمارات.. حيت اعترافات سكينة گلامور ولي معاها ماحدداتهاش بشكل واضح

28/02/2020 09:30

ها بهرجة بوريطة كاره لعيالات كيفاش كتخرج على قضيتنا الوطنية. بقات فالقنصليات والمؤتمرات. رئيس الشؤون الحربية فالشيوخ الامريكي: شركاؤنا فافريقيا مع تقرير المصير فالصحرا وخاص ادارة ترامب تتدخل لدعم الاستفتاء