الرئيسية > آش واقع > برلماني عن الدائرة الانتخابية سطات روشيرشي ولوسخ عندو كثير
17/10/2021 11:30 آش واقع

برلماني عن الدائرة الانتخابية سطات روشيرشي ولوسخ عندو كثير

برلماني عن الدائرة الانتخابية سطات روشيرشي ولوسخ عندو كثير

كود سطات //

كشفت مصادر “كود “،ان النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات ،اعطت تعليماتها الى عناصر الضابطة القضائية التابعة لقيادة الجهوية لدرك الملكي بسطات بنشر مذكرات بحث على الصعيد الوطني، في حق برلماني عن اقليم سطات ،وذلك على خلفية تورطه في ملفات قضائية .

واضافت المصادر نفسها ،ان قرار النيابة العامة المختصة ،جاء بناءا على رفض البرلماني الاستدعاءات المتكرر والامتثال امام الضابطة القضائية المكلفة بالتحقيق في ملفات قضائية منها حكم قضائي سابق ،بالاضافة الى ملفات تتعلق بالشيكات ،مما جعل عناصر الدرك تنقل اكثر من مرة الى مكان سكناه لكن دون جدوى ،الامر الذي جعل عناصر الدرك بجهوية سطات ترفع تقرير مفصلا الى الجهات القضائية المشرفة عن التحقيقات.

وقالت المصادر ذاتها ،ان النيابة العامة بالدائرة القضائية سطات تعمل ما في كل جهدها في تطبيق القانون والمحافظة على كيان المجتمع وأمنه وبقائه راسخاً قوياً عن طريق إرساء مبدأ سيادة القانون والمساواة بين المواطنين ،بحيث لاتفرق بين برلماني ولا مواطن عادي همها هو تطبيق القانون بحذافيره وكل المواطنين سواسية امام القانون .

موضوعات أخرى

03/12/2021 19:30

على زواج رجال التعليم ولفقها بالدريات القاصرات.. عصيد لـ”كَود”: كاين استعمال الدين لتبرير هاد الظاهرة والدراسة اللي تدارت مهمة وخاص ننطالقو منها لمحاربة هادشي مع تأهيل فقهاء وأئمة تنويريين