الرئيسية > آش واقع > بركة: “الاستقلال” وصل لـ10 مليون مواطن..وخصنا نحافظو على ارتفاع منسوب الثقة في السلطات
21/05/2020 22:30 آش واقع

بركة: “الاستقلال” وصل لـ10 مليون مواطن..وخصنا نحافظو على ارتفاع منسوب الثقة في السلطات

بركة: “الاستقلال” وصل لـ10 مليون مواطن..وخصنا نحافظو على ارتفاع منسوب الثقة في السلطات

هشام أعناجي ــكود الرباط//

قال نزار بركة، الأمين العام لحزب “الاستقلال”، إن حزبه يقوم بأدواره الدستورية من خلال القيام بعمل تأطير المواطنين وتحسيسهم وحثهم على اتباع القرارات المتخذة في إطار الحجر الصحي لمواجهة فيروس كورونا.

وأوضح بركة، خلال ندوة مشتركة مع الأمين العام لحزب العدالة والتنمية والأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، قبل قليل، أن “التحول في المجال الرقمي مكن حزب الاستقلال من توزيع أكثر من 700 منشور اخباري وتحسيسي وفتح حوارارات على وسائل التواصل الاجتماعي”، حيث “استطعنا من الوصول إلى 10 مليون من المواطنين” وفق تعبيره.

وشدد المتحدث على أن “حزبه ساهمنا في التسريع على المصادقة على مشاريع القوانين المتعلقة بحالة الطوارئ الصحية لكن في نفس الوقت استحضر اليقظة السياسية والكل يتتبع إلى أن حزبنا أكد إلى رفضه المطلق لمسودة مشروع قانون 22.20″، مضيفا :”وطالبنا بسحبه”.

وشدد بركة على أن “هذة محطة سياسية بامتياز وهذه محطة الاختيارات الكبرى لي تقتضي أن جميع الاحزاب تساهم فيها”، لحظة حساسة جدا “، مضيف :”حيث شهدنا ارتفاع منسوب الثقة في السلطات والثقة في المستقبل وخاصنا نحافظنا عليها”.

وكشف بركة أن رئيس الحكومة استجاب لكي تكون هناك الية سياسية لمواكبة الوضع على مستوى التطورات المقبلة.

موضوعات أخرى

31/05/2020 16:30

خدمة أمنية استثنائية لمغاربة العالم فزمان جايحة كورونا. البوليس عطاهم امكانية يقادو لاكارط ناسيونال فهاد الظرف ابتداء من هاد الموعد