الرئيسية > كود سبور > براڤو.. الأسود ربحو مالاوي ودازو لربع نهاية الكان فماتش لعبوه بريتم كبير
25/01/2022 21:00 كود سبور

براڤو.. الأسود ربحو مالاوي ودازو لربع نهاية الكان فماتش لعبوه بريتم كبير

براڤو.. الأسود ربحو مالاوي ودازو لربع نهاية الكان فماتش لعبوه بريتم كبير

مصطفى الشاذلي – كود سبور //

أسود الأطلس ربحو  منتخب مالاوي ودازو لربع نهاية الكان. المنتخب الوطني المغربية نجح، مساء اليوم الثلاثاء، في حجز بطاقة التأهل إلى الدور الموالي، بعد فوزه على منتخب “الشعلات” بهدفين مقابل واحد، في المواجهة التي احتضنها ملعب “أحمدو أهيدجو”، في العاصمة الكاميرونية ياوندي. برسم دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا المقام حاليا بالكاميرون.

وكان فريق الملاوي سباقا إلى التسجيل بشكل مبكر. إذ بعد دقائق من انطلاق اللقاء، استغل المهاجم كَابادينهو مهانكَو تقدم الحارس ياسين بونو، ليسكن الكرة في شباكه بتسديدة رائعة من مسافة بعيدة.

ليعود بعد ذلك الأسود في النتيجة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول برأسية من المهاجم يوسف النصيري، بعد سيطرة كاملة على أطوار هذه الجولة إثر سلسلة من الهجمات المكثفة تخللتها فرص عديدة لو استغلت لكان المنتخب خرج متقدما بأكثز من هدفين.

وفي الشوط الثاني، منح أشرف حكيمي التقدم للمنتخب الوطني بهدف عالمي جديد، إثر تنفيذه ضربة خطأ نفذها بطريقة رائعة، في واحد من أجمل أهداف الدورة.

وشهدت المباراة تقديم أسود الأطلس أداء أكثر من رائع، إذ لعبوا بروح قتالية كبيرة وخلقوا العديد من الفرص كانت ستمنحهم التقدم بأكثر من هدف لو تم استغلالها بشكل جيد.

موضوعات أخرى

28/05/2022 18:30

خطة المغرب لتصدير الهيدروجين الأخضر إلى أوروبا ما مفرشاش بالورد. دراسة هولندية كشفات أن تكاليف الإنتاج ديال الوقود غادي تكون أغلى 11 مرة من الغاز الطبيعي

28/05/2022 18:00

مدابزة خايبة بين جوج عائلات ففاس سالات بجريمة قتل.. قاضي التحقيق هبط اليوم 3 متهمين لحبس “بوركايز” والقتال فعمرو 77 عام

28/05/2022 17:00

آه العرا هو الحضارة و الوضعية ديال المرأة في أي بلاد هي لي كتعكس التحضر والمدنية ديالها البلدان الحرة لي كيغامرو الناس بحياتهم باش يمشيو ليها راه المرأة فيها عندها حقوق كإنسان كامل الأهلية حر مسؤول على راسو وتصرفاتو

28/05/2022 16:20

قضية طبيب معروف ففاس اللي كان باغي يولد قاصرة ضحية اغتصاب سالات.. ها وقتاش غادي تحكم المحكمة وها شنو قال الدفاع ديالو