الرئيسية > آش واقع > براج رملي لحماية جهة العيون من تهريب البشر ودخول المهربين
29/03/2020 20:42 آش واقع

براج رملي لحماية جهة العيون من تهريب البشر ودخول المهربين

براج رملي لحماية جهة العيون من تهريب البشر ودخول المهربين

محمود الرگيبي – مكتب العيون //

قرارات صارمة قامت بها السلطات المحلية بجهة العيون، حيث عطى والي الجهة عبد السلام بيكرات تعليماته بإقامة حواجز رملية على طول حدود جهة العيون الشمالية للحلول دون تسلل مخالفي هذا القرار، وذلك للحد من الإتجار في البشر من طرف مجموعة من المهربين الذين يستغلون الأوضاع الراهنة لاستقدام الناس من الشمال إلى الجنوب.

ويأتي هذا الإجراء للتصدي لمحاولات البعض الإلتفاف على قرار حظر حركة النقل بين المدن، وذلك بالإستعانة بالنقل السري الممتهن للتهريب، في تصرف وصفته ولاية الجهة في بيان صادر عنها اليوم ب”السلوك الخطير الذي يمكن أن يقضي على أفراد أسرهم ويدخل الرعب في صفوف المواطنين بالجهة”.

وكانت ولاية جهة العيون، قد وجهت اليوم الأحد نداء للساكنة، تطالب من خلاله، كل المواطنين والمواطنات بالإلتزام بكافة الإجراءات الإحترازية والتحلي بالوعي المشترك والمكوث في المنازل والإلتزام الذاتي بالإجراءات الوقائية كسبيل وحيد لا مناص منه لهزم الوباء الخبيث.

موضوعات أخرى

05/06/2020 21:30

واش خدامين عند بوك يا العقلية الاستعمارية؟ سفيرة فرانسا فالرباط بعجرفة وتكبر”شكرا بنموسى قدمتي لي ملخص على مرحلة عمل اللجنة” ومصدر ل”كود”: اللي دار معاها دار مع بحالها والتقرير كيتقدم لرئيس الدولة بوحدو لا غيرو

05/06/2020 21:22

الحمُّوشي مازال كينقي فجهاز البوليس: ها القرارات اللّي اصدر فحق ضابط شرطة وضابط أمن كيخدمو فمصلحة مركزية وها فاش متورطين