الرئيسية > كود سبور > بدية مخيرة للوداد فدور المجموعات فعصبة أبطال إفريقيا. جاب أول 3 نقاط من برا بعدما ربح بيترو أتليتكو الأنكَولي
23/02/2021 15:00 كود سبور

بدية مخيرة للوداد فدور المجموعات فعصبة أبطال إفريقيا. جاب أول 3 نقاط من برا بعدما ربح بيترو أتليتكو الأنكَولي

بدية مخيرة للوداد فدور المجموعات فعصبة أبطال إفريقيا. جاب أول 3 نقاط من برا بعدما ربح بيترو أتليتكو الأنكَولي

مصطفى الشاذلي – كود سبور //

بدية مخيرة للوداد فدور المجموعات فعصبة أبطال إفريقيا. الأحمر ظفر بأول 3 نقاط في هذه المرحلة من المنافسة وخارج أرضية ميدانه، بعد تفوقه، اليوم الثلاثاء، على بيترو أتليتكو الأنكَولي في ملعبه بهدف نظيف.

وسجل الهدف الوحيد للمواجهة المهاجم أيوب الكعبي، بعدما أهدر ضربة جزاء، والتي احتسبت أيضا للمنافس ولم تترجم في الدقائق الأخيرة للمباراة.

وشهد اللقاء تألق الجوهرة الليبية مؤيد اللافي، الذي قم التمريرة الحاسمة التي جاء منها الهدف، كما قدمت أسماء أخرى مستويات جيدة منها الحارس الشاب حنين، الذي عوض أحمد رضى التكَناوتي، بعدما غادر أرضية الملعب مصابا في بداية المباراة.

ويأتي تحقيق هذا الانتصار المهم، في وقت تنتظر الممثل الوحيد للكرة المغربية في المسابقة مباراة أخرى قوية، الأحد المقبل، ضد كايزر شيفس الجنوب إفريقي، والتي حسم مكان موعد إجرائها بعد شذ وجذب اختلطت فيها السياسة بظروف جائحة كورونا و بالرياضة.

موضوعات أخرى

28/02/2021 20:30

القاسم الانتخابي على أساس المسجلين.. البام والبي جي دي أكثر المتضررين.. ومصدر لـ”كود”: لائحة رئيس لجنة الداخلية بمجلس النواب تاهي غاتخسر مقاعد برلمانية بسبب القاسم الجديد